بهية الحريري تستقبل قطاع النقابات العمالية في المستقبل برئاسة ماجد سعيفان
استقبلت نائب رئيس تيار المستقبل ورئيسة مؤسسة الحريري السيدة بهية الحريري في مكتبها في بيروت، وفدًا مركزيًا من قطاع النقابات العمالية والزراعية في التيار برئاسة المنسق العام الأستاذ ماجد سعيفان، وبحضور منسق عام التيار في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو.
استهل سعيفان اللقاء بتقديم التهنئة باسم القطاع للسيدة الحريري بعد العملية الجراحية التي خضعت لها، وتمنى لها دوام الصحة، مثنيًا على دورها الوطني.
وتوقف سعيفان عند خصوصية هذا اللقاء مع السيدة الحريري التي تولي قطاع النقابات العمالية اهتمامًا خاصًا لإيمانها به وبكل الطاقات اللبنانية المنتجة في غير مجال وحقل واختصاص، وأهمية تضافر جهود الجميع من أجل العبور بهذا البلد إلى شاطئ استقرار دائم وأمان اقتصادي واجتماعي.
وكانت مناسبة عرض خلالها سعيفان والوفد مع السيدة الحريري العديد من الملفات الحياتية والاجتماعية والمعيشية وانعكاسها على المواطنين وعلى مختلف القطاعات، مشددًا على أهمية دعم القطاع العمالي وضرورة تحصينه في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها الوطن اقتصاديًا واجتماعيًا.
من جهتها شكرت السيدة الحريري الوفد على هذه الزيارة مشددة على أهمية القطاع العمالي، لما له من دور في صمود هذا الوطن بوجه كل الأزمات، وفي مسيرة تعافيه ونهوضه من كل المحطات الصعبة.
وأكدت الحريري أن خيارنا كان وسيبقى السعي من أجل إرساء العدالة الاجتماعية، والتمسك بمشروع بناء الدولة ومؤسساتها والتفافنا حولها، وهو أحوج ما نكون إليه في هذه المرحلة الدقيقة والصعبة.
وفي ختام اللقاء، قدم سعيفان وأعضاء الوفد درعًا تكريمية للسيدة الحريري عربون محبة ووفاء.





