صيدا سيتي

تفعيل مكتب بلدية صيدا في المدينة القديمة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 نيسان 2024 - [ عدد المشاهدة: 1159 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تفعيل مكتب بلدية صيدا في المدينة القديمة

أعلن رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع أنه وإعتبارا  من اول شهر أيار القادم سيتم تفعيل مكتب بلدية صيدا الكائن في ساحة باب السراي في المدينة القديمة ليكون بمثابة فرع للبلدية مخصص لخدمة أبناء صيدا القديمه وتخليص معاملاتهم البلدية.  وكذلك كمكتب للسياحة وتعزيزها وإبراز معالم المدينة القديمة من خلال بروشورات سياحية وخرائط وكتب لها علاقة بالسياحة وبتاريخ صيدا القديمة. والعمل جارٍ لتأمين دليل سياحي مرتبط بالمكتب ليكون بتصرف الوفود السياحية الزائرة لصيدا القديمة.

وتابع :  سيتم تواجد  دائم لشرطة البلدية في هذا المكتب،  وموظف لإستلام معاملات وشكاوى أبناء صيدا القديمة الخاصة بالبلدية وسيكون له دوام شبه يومي يحدد لاحقا، بحيث يتم نقل الشكاوى وتخليص المعاملات بعد رفعها للبلدية، وإعادتها للمكتب بعد إنجازها  لتسليمها لأصحابها.

وأضاف : سنعمل على تفعيل لجنة صيدا القديمة في البلدية، وسنضم إليها أعضاء إضافيين من أفراد وأهالي وجمعيات عاملة في صيدا البلد لديها إهتمام  بالتراث وبقضايا المدينة القديمة، بحيث تكون لجنة مشتركة بين البلدية والمجتمع المدني.  

وختم مشيرا إلى توجه لإستضافة وعرض لوحات رسم وصور لفنانين وادباء وكتاب هم أساسا من صيدا القديمة ثم إنتقلوا لاحقا للإقامة خارجها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980834266
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة