بـ 99,000 دولار تتملك شقة في صيدا
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
للبيع سيارة Nissan QashQai SE موديل 2008 - 8 صور ثانوية لبنان الدولية تعلن عن بدء التسجيل لمراحل الروضات والابتدائي اعتباراً من 15 آذار 2017 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين الحزب السوري القومي الاجتماعي يشارك في مسيرة الذكرى الـ 42 لاستشهاد معروف سعد – 7 صور برنامج المعسولين - الحلقة الخامسة: خود أو أعطي بين النجاح اللبناني والمراوحة الفلسطينية... هل حققت زيارة أبو مازن الى لبنان أهدافها؟ Fatah reinforces position in Ain al-Hilweh اشتباك رسائل جس نبض عين الحلوة! قنبلة يدوية خرقت الهدوء الذي خيم على عين الحلوة ليلا بعد اشتباكات ادت لسقوط 3 جرحى حقيقة ما يحدث في «عين الحلوة»؟ مؤشّرات خطيرة... مجموعات "عين الحلوة" في بيروت؟ ذكرى معروف سعد في صيدا رسائل الدم والنار في «عين الحلوة» صيدا تودّع ابنها الصيدلي محمد مرجان المقدح: يجب تسليم اي شخص يعبث بامن مخيم عين الحلوة والجوار إقفال مدارس عين الحلوة غدا ومدرستان في صيدا أعلنتا غدا يوم دراسة عادي أبو عرب: سنرد الصاع 100 في حال تكرر الاعتداء علينا بمخيم عين الحلوة عباس طلب من الأحمد البقاء بلبنان لمتابعة تداعيات الاشتباكات بعين الحلوة انفجار قنبلة يدوية على الشارع الفوقاني لمخيم عين الحلوة اتفاق مبدئي على وقف النار وسحب المسلحين بعين الحلوة مبارك فوز سميا وليلى الحايك من نادي كوبرا الرياضي بذهبية كأس شمال إيطاليا للكيك بوكسينغ دعوة إلى مجلس الشرح والتعليق على رسالة: علم الرجال وأهميته، في مسجد الكيخيا رشقات نارية في مخيم عين الحلوة وإشكال عائلي في أحد أحيائه فتح تشارك في مسيرة صيدا بالذكرى الـ٤٢ لاستشهاد معروف سعد - 15 صورة بالفيديو.. كلمة الدكتور أسامة سعد في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد بالفيديو.. مسيرة حاشدة في الذكرى ال 42 لاستشهاد المناضل معروف سعد أسامة سعد يستقبل الوفود والشخصيات لمناسبة الذكرى 42 لاستشهاد المناضل معروف سعد - 50 صورة المستقبل الجنوب استضاف لقاءا لقطاع المهن الحرة
للبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 9 صورمشاريع شركة نجد ماضي للهندسة والمقاولاتمؤسسة مارس / قياس 210-200مشاريع الأمل السكنيةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمركز الحياة الطبي التخصصي / عناية طبية برؤية مستقبلية / وقاية مدى الحياةSaida Country Club / قياس 100-200عروض 2017 من KIA - هدية فورية مع شراء كل سيارةNow For Only 14$: Flat Stomach - Lifted Arms & Firm Thighsشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرمشروع الغانم / قياس 210-200مبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!الآن في صيدا .. التحصيل العلمي والمهني في ألمانيا (برامج خاصة للمهندسين والأطباء)
نادي فوربي الرياضي / صفحة داخلية / قياس 750-100

سيد زيان... وصمت «المستكاوي» الظريف

مع الراحلين - الخميس 14 نيسان 2016 - [ عدد المشاهدة: 233 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:



محمد عبد الرحمن - الأخبار:

فيما اتجهت الأنظار صباح أمس إلى خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أزمة تيران وصنافير، أعلنت أسرة سيد زيان (1943 ـــ 2016) وفاته عن عمر ناهز 73 عاماً بعد صراع طويل مع المرض بدأ قبل نحو 13 عاماً.

أصيب الممثل المصري الكوميدي بشلل نصفي أفقده القدرة على الحركة والكلام. لكن النجم المحبوب لم يغب عن الأضواء، بل تابع الجمهور أخبار حالته الصحية من خلال ابنته إيمان ورحلة علاجه بين مستشفيات عدة في القاهرة والرياض، آخرها كان مستشفى القوات المسلحة في المعادي (جنوب العاصمة المصرية).
بدأ زيان مشواره عبر عروض مسرح التلفزيون في الستينيات، وعرفه الجمهور من خلال مسرحية «سيدتي الجميلة» (1969) أمام فؤاد المهندس وشويكار. لاحقاً، شق طريقه إلى السينما والدراما التلفزيونية، تاركاً بصمة واضحة في معظم الأدوار التي قدمها قبل أن يعرف البطولة المطلقة، لكن على خشبة المسرح فقط. هكذا، قدم مسرحيات جذبت جمهوراً كبيراً في عقد الثمانينيات والتسعينيات؛ من بينها «الفهلوي»، و«العسكري الأخضر». زيان محسوب على جيل من الممثلين المسرحيين، يضم أيضاً محمد نجم، ويونس شلبي وغيرهما ممن كانت لهم الجاذبية الأكبر في المسرح الصيفي في مدينة الإسكندرية، وكذلك في عروض كوميدية في دول الخليج. ويمكن اعتبارهم أصحاب الصف الثاني في قائمة نجوم المسرح المصري بعد عادل إمام، ومحمد صبحي وسمير غانم. من أبرز أدوار سيد زيان على شاشة السينما شخصية عميل الجماعات الإرهابية في فيلم «ليلة ساخنة» (1995) أمام نور الشريف مع المخرج عاطف الطيب. كما تألق أمام عادل إمام في فيلم «المتسول» (1983) حيث جسد شخصية من يقوم باصطياد الفقراء لتحويلهم إلى متسولين. كذلك، شارك في فيلم «عفواً أيها القانون»، مجسداً دور زوج السيدة الخائنة وهو من إخراج ايناس الدغيدي (إنتاج عام 1985). وقدم شخصية «السالك» في الفيلم التلفزيوني الكوميدي «الوزير جاي» (1986) مع الفنانين الراحلين صلاح قابيل ووحيد سيف. تميز زيان أمام أحمد زكي في شخصية «المستكاوي» النصاب في فيلم ذائع الصيت هو «البيه البواب». وعلى شاشة التلفزيون، أدى العديد من الأدوار المهمة؛ من أبرزها «النونو» بائع السمك في مسلسل محمد فاضل الشهير «الراية البيضا» أمام جميل راتب وسناء جميل. كما قدم شخصية «القص» في الجزء الأول من مسلسل «المال والبنون» (إخراج مجدي أبو عميرة) أمام عبدالله غيث ويوسف شعبان. وعلى مستوى المسلسلات الدينية، كان له حضور بارز في مسلسل «عمر بن عبد العزيز» من خلال شخصية «درهم» خازن بيت المال، فيما كان مسلسل «أبيض في أبيض» (إنتاج عام 2003) آخر لقاء بينه وبين الجمهور، قبل أن يقعده المرض لغاية وفاته أمس.



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 743648370
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي