صيدا سيتي

حركة حماس تستقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 759 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حركة حماس تستقبل الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

استقبلت حركة المقاومة الاسلامية حماس في منطقة صيدا وفداً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة مسؤول العلاقات السياسية الأخ حسين حمدان وقد استقبل الوفد مسؤول العلاقات الوطنية لحركة حماس في لبنان والمسؤول السياسي للحركة في منطقة صيدا  أيمن شناعة بحضور المسؤول السياسي للحركة في مخيم عين الحلوة أبو حسام زعيتر.

وقدم شناعة شرحاً وافياً عن آخر التطورات الميدانية  والصمود والأسطوري لشعبنا ومقاومته، كما تحدث عن آخر ما آلت اليه المفاوضات عبر الوسطاء.

وقد تم بحث مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم  على أهلنا في غزة والضفة الغربية والتي يرتكب فيها العدو أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء وهدم الأحياء السكنية والمستشفيات والمساجد والكنائس واستمرار الحصار.

كما تم البحث بالوضع الإنساني ومنع إدخال المواد الطبية والإغاثية ومعاناة أهلها الصابرين الصامدين في غزة وكما أشاد المجتمعون بالتصدي البطولي للمقاومة والذي كبد العدو خسائر فادحة في الجنود والمعدات والتي تعتبر نصراً عسكرياً للمقاومة على آلة التدمير الصهيونية وضرورة حشد طاقات شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده في معركة طوفان الأقصى والتي تعتبر بوابة تحرير فلسطين.

وثمن المجتمعون دور المقاومة في جنوب لبنان والتي قدمت قافلة من الشهداء على طريق فلسطين في ظل صمت العالم عن المجازر بحق شعبنا، كما حيا الدور الذي يقوم به الأخوة في اليمن والعراق.

كما أشاد المجتمعون بالتطور الإيجابي للحالة الأمنية في مخيم عين الحلوة وإعادة فتح المدارس والتعاون البنّاء بين مكونات شعبنا الفلسطيني وقواه السياسية لتثبيت الأمن في المخيمات الفلسطينية.

حركة المقاومة الاسلامية - حماس 

منطقة صيدا 14 شباط 2024


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981133125
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة