صيدا سيتي

مدينة رفيق الحريري صيدا تشارك بزخم كبير بإحياء ذكرى استشهاده هذا العام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 14 شباط 2024 - [ عدد المشاهدة: 801 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مدينة رفيق الحريري صيدا تشارك بزخم كبير بإحياء ذكرى استشهاده هذا العام

عشرات الحافلات اقلت المشاركين الى وسط بيروت

للسنة التاسعة عشرة على التوالي ، لم تخلف عاصمة الجنوب ومدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري صيدا موعدها مع ابنها كما لم تخلف يوماً عهدها له.

بتوقيت 14 شباط التاريخ الأكثر ايلاماً على المدينة كما على الوطن كله ، وللمرة التاسعة عشرة كانت وجهة صيدا اليوم رفيق الحريري ، لتشارك وبزخم كبير  في احياء ذكراه تعبيراً عن محبتها ووفائها له، وتأكيداً على متابعة المسيرة بقيادة سعد رفيق الحريري.

على الرغم من الطقس الماطر ، بكّر محبو نهج الرئيس الشهيد ومناصرو تيار المستقبل بالالتحاق بعشرات الحافلات التي وضعتها لجنة احياء الذكرى في نقاط تجمع حددت في عدد من أحياء المدينة والجوار ، والتي اقلتهم الى مركز التجمع الرئيسي في موقف العلايلي وسط المدينة ، ومنه كان الإنطلاق الى وسط بيروت ، يتقدم المشاركين مستشار السيدة بهية الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري ومسؤولو لجان الأحياء في مؤسسة الحريري ، ومنسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو وأعضاء مكتب ومجلس المنسقية ومنسقو مختلف قطاعات التيار جنوباً.

كباراً وصغاراً ، نساءا ورجلاً ، شباباً وشابات ، ومن مختلف احياء صيدا والضواحي ، يجمعهم العلم اللبناني وراية تيار المستقبل ، وصورتا الرئيس الشهيد والرئيس سعد الحريري ومرفوعتين بالأيدي وعلى الحافلات ، على وقع اغان وطنية خاصة بالمناسبة ، عبر بعضهم قبل انطلاقهم عما تعنيه لهم المشاركة بذكرى 14 شباط هذا العام.

وقال إبراهيم السبع أعين : "نازل شارك بإحياء الذكرى الـ19 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري الله يرحمو الله ولنجدد العهد للشيخ سعد ولنقلو خليك بهالبلد.. البلد خرب من بعدك والوضع الاقتصادي انهار والثقة بلبنان راحت بدونك عشان هياك نازلين بكل قوة لنوجه هالرسالة".

وقالت عربية القدسي :" اليوم نازلة بذكرى مرور 29 سنة على استشهاد الرئيس رفيق الحريري ولنلاقي الشيخ سعد اللي نور لبنان ولنقلو الله يقويك وما بدنا ياك تفلّ بدنا ياك تبقى هون لأنك الوفي للبنان".

وقال حسان الددا :" اليوم بمناسبة 14 شباط نالزلين لنعيد التأكيد على مبايعة خط الرئيس الشهيد رفيق الحريري اللي بيمثل نهج ، ولنقول للشيخ سعد البلد من دونه مش ماشي بكل المجالات ، ولنقلو ارجع ونحن معك وبجنبك وسندك وداعمينك".

وقالت وفاء الحريري :" الله يرحم الشيخ رفيق ويحمي سعد .. نازلين نقول بدنا سعد يبقى على طول بلبنان ، ومنقلّو خليك معنا لتكمل مسيرة بيّك".

وقالت ام زكي طالب:" نازلين نقلو لرفيق الحريري اشتقنالك و" مين خلّف ما مات " ونقلو للشيح سعد بدنا ياك ترجع .. البلد مش حلو بلاك.. ما حدا قادر يعمل شيء للبلد الا انت . الله يحميك".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981233736
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة