صيدا سيتي

لقاء لقيادة "فتح" ووفد القوى الاسلامية في عين الحلوة: أمن المخيم واستقراره من الثوابت الوطنية الفلسطينية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 27 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 695 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء لقيادة "فتح" ووفد القوى الاسلامية في عين الحلوة: أمن المخيم واستقراره من الثوابت الوطنية الفلسطينية

التقت قيادة حركة "فتح" في لبنان اليوم، وفدا من القوى الاسلامية في مخيم عين الحلوة، بحضور سفير دولة فلسطين في أشرف دبور.

ضم الاجتماع امين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، عضوي قيادة "فتح" في لبنان اللواء منذر حمزة واللواء صبحي ابو عرب، مدير هيئة التنظيم والادارة العميد حسن سالم، امين سر الحركة وفصائل منظمة التحرير في صيدا اللواء ماهر شبايطة. كما ضم وفد القوى الاسلامية مسؤول "الحركة الاسلامية المجاهدة" الشيخ جمال خطاب، الناطق باسم "عصبة الانصار" الشيخ ابو شريف عقل، عضو قيادة العصبة ابراهيم السعدي وعيسى المصري. 

وأشار بيان للسفارة، الى أنه "تخلل اللقاء التأكيد ان امن واستقرار المخيم هو ثابت من الثوابت الوطنية الفلسطينية وواجب وطني وديني واخلاقي ومسؤولية وطنية مشتركة من قِبل النسيج الوطني الجامع وتفرضها اواصر الاخوة الفلسطينية التي تجمعنا ومشتركات المعاناة ووحدة الهدف والمصير المشترك. ووجه اللقاء تحية اجلال واكبار لارواح شهدائنا وجرحانا في غزة والضفة والقدس والاعتزاز بصمود أبناء شعبنا الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والعدوان الإسرائيلي الغاشم".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980880991
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة