صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

اعتصام لاهالي موقوفي احداث عبرا للمطالبة بإغلاق الملف

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 19 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1392 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اعتصام لاهالي موقوفي احداث عبرا للمطالبة بإغلاق الملف

نفذ شباب مسجد بلال بن رباح وأهالي موقوفي أحداث عبرا  إعتصاماً مع حشد من المصلين ،امام مسجد السيدة عائشة في صيدا تحت عنوان " عبرا جرح نازف الى متى "، مطالبين بإغلاق ملف عبرا، وإطلاق سراح الشيخ أحمد الأسير ورفاقه.

وألقى كلمة الإعتصام الشيخ خالد البوبو مندداً ب"الظلم الشديد الواقع على أهل غزة وسوريا "،  وعدد بعضاً من المظالم التي جعلت الشيخ احمد الأسير يرفع الصوت"،  مطالباً برفع الظلم "، معتبراً أن الشيخ أحمد الأسير ورفاقه "هم رمز مظلومية اهل السنة في لبنان بسبب ما تعرضوا له من ظلم وما زالوا يتعرضون له من خلال تركهم في السجون المهترئة رغم إخراج جزار الخيام من السجن واطلاق سراح كل الموقوفين بتفجير المرفأ  واطلاق سراح من قتل جندي اليونيفيل مؤخراً وضبضبة الملفات".

وطالب الجميع من اهالي صيدا وفاعلياتها ومشايخها ب" الضغط على المعنيين من أجل اغلاق الملف". واستهجن" الصمت المريب  لبعض الفعاليات الذين هم قادرون على اغلاق الملف لا سيما بعد مرور ١١ سنة".

ثم توجه المعتصمون الى مستديرة ايليا بالهتافات واللافتات المطالبة بإغلاق ملف عبرا.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979813272
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة