صيدا سيتي

المستقبل - الجنوب زار المحافظ ضو وجال على قادة الاجهزة الامنية والعسكرية في سرايا صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 970 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
المستقبل - الجنوب زار المحافظ ضو وجال على قادة الاجهزة الامنية والعسكرية  في سرايا صيدا

زار وفد من منسقية صيدا والجنوب في تيار المستقبل محافظ الجنوب  منصور ضو في مكتبه في سرايا صيدا الحكومي حيث تقدم الوفد المنسق العام الاستاذ مازن حشيشو وامين سر مكتب المنسقية الاستاذ محمد شريتح وعضو مكتب المنسقية السيدة حنان نداف ومنسق قطاع التعليم العالي الدكتور محمد قبرصلي ومنسق العلاقات مع الاجهزة الامنية والعسكرية الاستاذ سامر السن.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع على الساحة الصيداوية لاسيما  فيما يتعلق بملف ازمة النفايات حيث اثنى المجتمعون على جهود البلدية ومباشرتها في رفع النفايات ريثما يتم تلزيم شركة جديدة وان هذا الموضوع في طريقه نحو الحل.

كذلك تم البحث بالوضع الامني جنوبا خصوصا عند الحدود وكانت ادانة  مشتركة للتعديات الصهيونية المتمادية على الاراضي الجنوبية  والتي ليست مستغربة على عدو يرتكب ابشع الجرائم ويشن حرب إبادة على الاهالي العزل في قطاع غزة في فلسطين المحتلة.

بعد ذلك جال حشيشو برفقة الوفد على كل من  قائد منطقة الجنوب الاقليمية في قوى الامن الداخلي العميد ماجد الايوبي ورئيس شعبة الامن القومي في الامن العام في الجنوب العميد علي حطيط و قائد سرية صيدا العميد باسم يحيى ورئيس دائرة لبنان الجنوبي في الامن العام العقيد علي قطيش و مدير فرع معلومات صيدا جزين المقدم فؤاد رمضان ومدير مركز امن عام صيدا الرائد زياد أسطة   و مدير مكتب مخابرات الجيش في صيدا الرائد هادي الحاج شحادة  ورئيس مكتب السجل العدلي في صيدا المؤهل الاول عبد الناصر الصفدية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980865932
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة