صيدا سيتي

الشيخ حمود يشارك في تقبل التعازي بالشهيد البرناوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 15 كانون ثاني 2024 - [ عدد المشاهدة: 1134 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ حمود يشارك في تقبل التعازي بالشهيد البرناوي

 ‏شارك سماحة الشيخ ماهر حمود مع عائلة البرناوي وعفارة وأنسبائهم في تقبل التعازي في ثالث الشهيد عبد الكريم البرناوي، بحضور ممثلين عن  الفاعليات في قاعة مسجد الموصللي، وقد القى كلمة بالمناسبة أكد فيها أن المبادرة الفردية التي قام بها الشهيد تدل على روح طيبة وعلى صدق الانتماء للوطن وللامة، وهل هنالك أكثر من أن يقدم الإنسان روحه في سبيل القضية؟ نعم، كان من الأفضل أن يتم التنسيق مع أهل الخبرة في هذا المجال، لكن هذا لا يقلل من ثوابه عند الله إن شاء الله تعالى، كما أكد أن صبر أهل فلسطين فاق كل التصور، وكذلك بطولة المقاومة وإعدادها، وكل ذلك ‫ثمنٌ نقدمه على طريق النصر إن شاء الله، وأكد من جديد أن فكرة زوال إسرائيل متغلغلة في العقل الصهيوني على كافة المستويات.

‏وكانت عائلة الشهيد البرناوي وعفارة وأنسباؤهم قد لبوا دعوة سماحة الشيخ حمود الى لقاء عائلي في مكتبه في صيدا، بحضور نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان د. بسام حمود، عضو المكتب السياسي في حركة امل الحاج بسام كجك ومسؤول منطقة صيدا في حزب الله الشيخ زيد ضاهر، وعدد من الفاعليات، واولم عن روح الشهيد.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981123936
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة