صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود: بدر ليست من التاريخ الوزير بوشكيان في حفل إفطار مجموعة "أماكو" السنوي: الصناعة اللبنانية "بألف خير" وباتت العمود الفقري الأول للاقتصاد مدرسة غاردن سيتي تكرم السيدة إيمان سعد البزري يلتقي وفدًا من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" وفد من جمعية عمل تنموي بلا حدود "نبع" يلتقي السفير أشرف دبور أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ

إطلاق باكورة دورات التقوية المجانية بمشاركة 1700 طالب من 46 مدرسة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 31 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 996 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
إطلاق باكورة دورات التقوية المجانية بمشاركة 1700 طالب من 46 مدرسة

بهية الحريري:

من حقهم المزيد من فرص التعلم لتمكينهم أكثر من النجاح

أطلقت "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" بالتعاون مع "الشبكة المدرسية لصيدا والجوار" -  خلال عطلة الأعياد - باكورة دورات التقوية المجانية لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي الحالي (2023 -2024) على صعيد مدارس المدينة والجوار، وذلك انطلاقاً من نجاح دورة التقوية التي نظمتها المؤسسة والشبكة لطلاب الشهادات في العام الدراسي المنصرم وتوّجت بنسب نجاح عالية في الإمتحانات الرسمية.  

الدورة التي استمرت خمسة أيام ( من 26  كانون الأول حتى 30 منه ، شارك فيها نحو 1700 طالب وطالبة ( من صفوف السابع الأساسي حتى الثالث الثانوي بكافة فروعه ) من 46 مدرسة من مدارس الشبكة ( رسمية وخاصة وأنروا ) ، توزعوا على 5 مراكز هي " ثانوية نزيه البزري الرسمية، ثانوية مصطفى الزعتري الرسمية، مدرسة انجليك صليبا الرسمية،  ثانوية حسام الدين الحريري وثانوية الكيان " وتولى اعطاءهم حصص التقوية في المواد الأساسية نحو أكثر من مائة أستاذ تحت اشراف مدراء المراكز الخمسة و11 ناظراً.

الحريري

وجالت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري يرافقها مدير الدورة الدكتور أسامة الأرناؤوط، على مراكز "ثانوية حسام الدين الحريري والكيان وثانويتي الزعتري والبزري " واطلعت من المدراء والأساتذة المشرفين على سير انتظام الدورة واستمعت من الطلاب الى انطباعاتهم حولها حيث لمست لديهم تفاعلاً وترحيباً وارتياحاً كبيراً لإتاحة الفرصة لهم للمشاركة فيها.

وتمنت الحريري للطلاب المنتظمين في الدورة النجاح والتوفيق في سنتهم الدراسية ، وأعربت عن اعتزازها بما أبدوه من حماسة للإلتحاق بها ، مشددة على ان هذه الدورة هي باكورة لدورات متتالية ستنظمها مؤسسة الحريري والشبكة المدرسية حتى نهاية العام الدراسي وموعد الشهادات الرسمية ، وذلك بهدف الإفساح في المجال أمام الطلاب لتعويض الفاقد التعليمي الذي نتج عن الأزمات التي مرت على البلد ، ولتحسين تحصيلهم العلمي في المواد الأساسية، مشددة على حق الطلاب في أن تتاح أمامهم فرص التعلم واكتساب المهارات ، بما يساهم في تمكينهم أكثر من النجاح.

كما أثنت الحريري على جهود الأساتذة المشاركين والوقت الذي كرّسوه للدورة ، وشكرت إدارات المدارس المستضيفة لها على تعاونهم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979918902
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة