صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

توضيح من رئيس جمعية الاستجابة الشيخ نديم حجازي أبو ساجد حول ما حصل في مسجد الصحابة في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 16 كانون أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 2274 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
توضيح من رئيس جمعية الاستجابة الشيخ نديم حجازي أبو ساجد حول ما حصل في مسجد الصحابة في صيدا

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسولنا المجاهد الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين.

أقول مستعينًا بالله تعالى موضحاً عن التساؤلات ومجيبًا بشكل سريع عن الكلام الذي يدور بسبب ما حصل في خطبة الجمعة في مسجد الصحابة التابع لجمعيتنا، نريد الكلام عن نقطتين أساسيتين:

الأولى أن الشيخ وائل أبو قيص ليس من مشايخ الجمعية لا من قريب ولا من بعيد ولكنه صديق لأحد المشايخ وقد كان يخطب سابقاً في نفس المسجد من اكثر من ٣ سنوات وقد ترك الخطابة منذ ذلك الوقت، وقد خطب خطبة الجمعة بالتنسيق مع الشيخ المكلف من قبلنا وذلك لأنه سيكون زائرًا لمدينة صيدا فوافق إكرامًا له دون الرجوع إلينا ونحن لا ندري لا بحضوره ولا بمضمون الخطبة حتى.

الأمر الثاني إن كل ما تكلم به الشيخ مرفوض جملة وتفصيلاً وموقفنا كأفراد وكجمعية الاستجابة تجاه أهلنا المسلمين في فلسطين عامة وغزة خاصة واضح لا غبار عليه ولسنا في موقف المدافع عن نفسه، بل نحن براء من كل ما قاله بل نشد على يد المؤمنين المخلصين الذين يسعون لنصرة الدين والمسلمين على جميع الأصعدة ومنها المقاطعة وما شابهها من إظهار لنصرة إخواننا المستضعفين.

ونقول أننا بإذن الله تعالى سنلقاكم في الجمعة القادمة حيث سأكون أنا خطيبًا لخطبة الجمعة في مسجد الصحابة للتأكيد على موقفنا ووضع النقاط على الحروف.

وفي الختام أسأل الله تعالى أن ينصر إخواننا المسلمين المجاهدين في فلسطين وغزه وسائر بلاد المسلمين وأن يتقبل شهدائهم وأن يشفي جرحاهم ويفك كربتهم وأن يعيد أسراهم سالمين غانمين.

كتبها رئيس جمعية الاستجابة 

الشيخ نديم أمين حجازي أبو ساجد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979770884
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة