المفكرة ليوم السبت 16 كانون الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

10,00 ينظم "التيار الوطني الحر" مؤتمر "منتدى البلديات حول النزوح السوري: الإستقرار الإجتماعي: إعادة النازحين بتطبيق القانون وتحفيز البلديات"، في مركز "لقاء" - الربوة. وستكون كلمة لرئيس "التيار" النائب جبران باسيل، ولوزير الشؤون الإجتماعية هكتور حجار وممثل وزير الخارجية والمغتربين الياس نقولا.

10,00  تنظم جمعية "هدير" وموقع "فانوسي" بالتعاون مع جمعية "سيدرز" حفلا للناشئة ،بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية في 18 كانون الأول، لحث الأطفال على حُب اللغة العربية تحت إسم "أنا أحب لغتي" في مشتل باب الورد / قصقص. يستمر حتى الساعة الثانية عشرة ظهرا.

11,00  لقاء روحي ترفيهي تنظمه جمعية "بلد تو بيلد"، لمسني المركز التخصصي المنصورة في البقاع الغربي بعنوان "كبارنا مسؤوليتنا"، لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة، برعاية وحضور وزير الشؤون الاجتماعية في حكومة تصريف الاعمال الدكتور هكتور الحجار.

نشاط وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن:

12,00  اطلاق حملة التشجير السنوية التي تقوم بها وزارة الزراعة، برعاية وزير الزراعة وحضوره، وبدعوة من جمعية كشافة الرسالة الإسلامية، في مدينة شهداء عين البنية الكشفية - الطيبة، قرب ثانوية الإمام السيد موسى الصدر.

14,30 تطلق وزارة الزراعة ودار الفتوى في محافظة بعلبك الهرمل عملية التشجير في بلدة الفاكهة، ضمن فاعليات التشجير لمحافظة بعلبك الهرمل، التي تقوم بها الوزارة، في قاعة "مقبرة دار الرحمة"، وتتخلل الاحتفال كلمات لوزير الزراعة ومفتي بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي، ويليه زرع شجرة من قبلهما.

*****************                      

16,00  إطلاق حملة "خليك بالنور"، في مركز عين وزين الاجتماعي في الشوف، وذلك للحد من مخاطر المخدرات وتأثيرها على المجتمع والشباب، بدعوة من منظمة الشباب التقدمي، برعاية رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب تيمور جنبلاط، وفي حضور مدير مكتبة بعقلين الوطنية غازي صعب ممثلا وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى  

18,00  قداس وريستال الميلاد، بدعوة من اكاديمية بشير الجميل، في  كنيسة سان جوزف – شارع 5 - قرب بلدية المطيلب.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب