صيدا سيتي

بيان صادر عن حملة الأوفياء لصيدا: الحملة مستمرة بعملها دون توقف .. مع بعض التعديلات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 تشرين ثاني 2023 - [ عدد المشاهدة: 1307 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر عن حملة الأوفياء لصيدا البيان التالي:

- الساده التجار الداعمين لحملة الاوفياء لصيدا 

- الساده اهالي صيدا الكرام

السلام عليكم ورحمة الله، وبعد..

تواجه حملة الاوفياء لصيدا صعوبات وتحديات كبيره منذ فتره في عملها ومع استمرار الحمله بالضغط على نفسها لتحافظ على استمرار  العمل  لعدة اسباب هامه بالرغم من الصعوبات التي تعاني منها الحملة وهو ارتفاع اسعار المتعهدين واجور العمال ومع تخلي بعض التجار الداعمين الذين تعبوا من الدعم المستمر مع مرور الوقت وبالرغم من استمرار المخالفين بالرمي العشوائي الكبير للنفايات داخل شوارع المدينه دون محاسبه ومراقبه ودون اي تحرك يذكر من جميع الاطراف الاساسيه الفاعله بالمدينه ومع عدم توفر عنصر السخاء عند الازمات لدى الكثير من كبار المتمولين بالمدينه من اجل تحقيق الحل السريع والمريح للناس كما يحصل بمناطق اخرى من هذا الوطن ، ومع عدم توفر ثقافه التعاون والتضامن والتكافل والتضحيه بين ابناء المدينه تجاه المصلحه العليا (فقط في صيدا)  ولا نجامل لان الرغبه بالتغيير والحل  لا ينفعها الاستمرار بالمجامله الغير صادقه مع النفس.

وبالرغم من كل هذه التحديات والمشهد القاسي والصعب لكن هذا لا يعني انسحاب او هروب شباب صيدا من مؤسسي مجموعة الاوفياء لصيدا عن مهمتهم وواجباتهم وذلك لايمانهم باهمية ما يقومون به من عمل ضروري تجاه مدينتهم واهلها وخاصه بهذه الظروف  التي تحتاج لتضحيات اكبر بالوقت والمال لحل الازمه التي شارفت على نهايتها مطلع العام القادم بإذن الله.

وبناء لذلك قامت ادارة الحمله بإجراء بعض التعديلات على خطط عملها لتناسب الامكانيات الماليه والمعدات المتوفره لديها للعمل خلال هذه المرحله، والحمله مستمره بعملها دون توقف لكن نأمل منكم التحمل لبعض الايام فقط حتى تعود الامور لاستقرارها من جديد ولو نسبيا لاننا نعمل المستحيل لعدم تفاقم الازمه كما كانت قبل عدة شهور.

شكرا وهنيئا لكل الزملاء التجار والمغتربين الثابتين على موقفهم الداعم لحملة النظافه فهم حقا شركاء الوفاء حتى نهاية العام الحالي.

دمتم بالف خير

والسلام عليكم ورحمة الله 

حملة الاوفياء لصيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981215516
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة