3 سيارات جديدة من "كاديلاك" و"فيراري" و"إنفينيتي".. تعرف إليها

3 سيارات جديدة من "كاديلاك" و"فيراري" و"إنفينيتي".. تعرف إليها

05 نوفمبر 2023
"499 بي موديفيكاتا" من "فيراري" (الشركة)
+ الخط -

"كاديلاك سيليستيك" بسعر 975 ألف دولار

يشتمل دليل هدايا عيد الميلاد Neiman Marcus Christmas Book سيارة واحدة من طراز "كاديلاك سيليستيك" مقابل 975 ألف دولار.

وإضافة إلى السيارة، تتضمن الحزمة رحلة يومين إلى ديترويت لإلقاء نظرة على العلامة التجارية الفاخرة وتراث المدينة، على أن يقيم المشتري والضيف في فندق فاخر إما في وسط المدينة أو في منطقة مترو ديترويت، وتتبرع "كاديلاك" بمبلغ 25 ألف دولار لدار الأوبرا.

كما تعمل الشركة على تشغيل "سيليستيك" ببطارية طاقتها 111 كيلوواط ساعة توفر نطاقاً يصل إلى 300 ميل، لكن لن تبدأ في بناء السيارة الكهربائية الجديدة إلا في وقت لاحق من هذا العام، وستتكلف حوالي 340 ألف دولار للبدء، وفقاً لمدونة "نيمان ماركوس".

"فيراري" تتصدر الحلبة بقوة 858 حصاناً

حصدت "فيراري 499 بي" فوزاً صريحاً في سباق "لومان 24" لعام 2023، في إنجاز لم تحققه الشركة منذ العام 1965، لتفتح سيارة 499P Modificata الجديدة الفرصة لقيادة نسخة منقحة من هذه الآلة المخصصة للسباق على المسار لمجموعة محدودة من العملاء، وفقاً لبيان صادر عن الشركة الإيطالية.

ويؤدي الضغط على زر خلف المقود إلى فتح قوة إضافية تبلغ 161 حصاناً لمدة 7 ثوانٍ ما دام السائق يضغط على دواسة الوقود بالكامل، بما يزيد القوة القصوى للمجموعة المحركة إلى 858 حصاناً لفترة وجيزة بدلاً من 697 حصاناً المعتادة.

سيدان أول سيارة كهربائية من "إنفينيتي"

تأمل الشركة أن يكون مذهلاً عرضها الكهربائي الأول الذي ظهر من خلال مفهوم Vision Qe للمرة الأولى الأسبوع الماضي في "Japan Mobility"، وتقول "إنفينيتي" إن أول سيارة كهربائية لها ستكون سيدان "أنيقة"، وفقاً لما أوردت مجلة "موتور1".

المجلة أشارت إلى أن التفاصيل المتعلقة بالأشياء المهمة، مثل القدرة الحصانية وسعة البطارية والمدى، غير متوافرة حتى الآن، لكن "إنفينيتي" وعدت بأن هذه ستكون سيارة "عالية الأداء" ذات "محرك كهربائي جذاب بالكامل"، علماً أن أقوى السيارات وأكثرها جاذبية في تشكيلة "إنفينيتي" هي طرازات Q50 وQ60 Red Sport، التي تبلغ قوتها 400 حصان.