صيدا سيتي

الاجتماع التنسيقي الدوري لـ الشبكة المدرسية لصيدا والجوار ناقش المستجدات التربوية وأطلق التحضيرات لمؤتمرها التربوي الحاجة مريم علي العلي في ذمة الله إنصاف عمر الحلاق (أرملة الحاج محمود السبع أعين - أبو عاصم) في ذمة الله حكاية رنا تتحول إلى مبادرة إنسانية… العطاء أثر لا يرحل الأستاذ الحاج عدنان محمد الحريري في ذمة الله الترخيص بإنشاء اختصاصات في معهد فني خاص في صيدا بإسم «معهد صيدا التقني للشابات» جولة تفقدية لعكرة وأعضاء من المجلس البلدي في معمل النفايات للتأكد من انتظام سير العمل عقب القرار القضائي بلدية صيدا تعلن نجاح إجراءاتها القانونية بحق معمل النفايات: القضاء يحسم الموقف لصالح حماية الصحة العامة، واستئناف استقبال النفايات بدءًا من بعد ظهر اليوم النائب البزري يطالب بإجراءات تمنع تكرار أزمة النفايات انفراج أزمة النفايات في صيدا: المعمل يعاود استقبال النفايات... والبلدية واتحاد بلديات صيدا - الزهراني ينجحان في تجنيب المدينة ومنطقتها كارثة بيئية وصحية الحاجة كفاح نايف رضا (زوجها علي المكاري) في ذمة الله أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية

وقفة لـ"تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" تضامناً مع "غزة الشهيدة المنتصرة"

صيداويات - الأحد 15 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 2123 ]
وقفة لـ"تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" تضامناً مع "غزة الشهيدة المنتصرة"

وجهت أسرة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" في صيدا تحية إكبار واعتزاز للشعب الفلسطيني الصامد والمقاوم في غزة في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتصاعد على القطاع.

جاء ذلك خلال وقفة نفذها تلامذة الحلقة الثالثة تضامناً مع أطفال وأبناء فلسطين وغزة المحاصرة والشهيدة والمنتصرة واستنكاراً للمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ.

شارك في الوقفة التضامنية مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤوط ورئيسة القسم السيدة سناء القطب وأفراد الهيئة التعليمية في الحلقة الثالثة، فيما حضرت فلسطين بعلمها وكوفيتها بأيدي وعلى اكتاف التلامذة المشاركين أوسمة عزة وفخر وإباء.

وألقى الطالب أسامة حنينة من الصف الثامن الأساسي كلمة من القلب استعرض فيها ما ارتكبه العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني من مجازر وقتل وتهجير.

ثم عبرت الطالبة قمر نجم من الصف التاسع باسم تلامذة المدرسة عن فخرهم واعتزازهم بما حققه أبناء الشعب الفلسطيني من انتصار توهّج به الأمل باستعادة الأرض السليبة في فلسطين وأكدت أن فلسطين ستبقى عربية والقدس عاصمتها الأبدية. وقالت " كلنا أطفال فلسطين كلنا فلسطين الأبية".

وكانت كلمة لمدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤوط شرح فيها للتلامذة ما تعنيه فلسطين للأمة العربية والإسلامية مؤكداً على أنها ستبقى قضية حية في ضمير ووجدان الأمة جيلاً بعد جيل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025368490
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة