صيدا سيتي

مسؤول "حزب الله" في صيدا: نؤكد دعمنا إلى جانب إخواننا في غزة والضفة الغربية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 08 تشرين أول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1304 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
مسؤول "حزب الله" في صيدا: نؤكد دعمنا إلى جانب إخواننا في غزة والضفة الغربية

أكّد مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا زيد ضاهر، أنّ "محور المقاومة الممتد من إيران إلى العراق وسوريا ولبنان وصولا إلى اليمن، يزداد اليوم قوة ولن يتراجع رغم كل ذلك".

ولفت، في كلمة القاها في الوقفة التضامنية التي ينظمها اللقاء السياسي اللبناني- الفلسطيني في صيدا دعمًا لعملية طوفان الاقصى، إلى أنّ "اسرائيل ومن فوقها أميركا بدأت تتراجع وستنكسر وستهزم، والمقاومة الى مزيد من الانتصارات"، مشددًا على "أننا نؤكد دعمنا إلى جانب إخواننا في غزة والضفة الغربية- عرين الاسود والكتائب المجاهدة بكل فصائلها، ونؤكد على ديمومة واستمرارية تحركاتنا في لبنان لأن هذا يشد من عضد أخواننا في فلسطين وكل الشعوب التي تنهض من اجل الدفاع عنها".

بدوره، دعا نائب رئيس المكتب السياسي لـ"الجماعة الإسلامية" في لبنان بسام حمود، أنصار الجماعة للاستعداد الجدي للانخراط في "المعركة ضد العدو الصهيوني"، منوها بالمقاومة الفلسطينية في غزة التي حققت الانتصار الحقيقي وبرهنت أن العدو جبان ويخشى المواجهة.

ورأى أنّه "لا مجال لنصف الحقيقة ولا مجال للدبلوماسية المنمقة"، مشيرًا إلى أنّ "بالأمس ما حصل جعلنا أمام حقائق لا بد ان تقال كما هي، بداية فلتخرس كل الألسن التي تطال حماس وقيادتها ومجاهديها، اولئك الابطال الذين استطاعوا أن يجهزوا لهذا الإنجاز التاريخي العظيم، بكل هذه الدقة، الآف الصواريخ ومئات المقاتلين والدخول إلى كل المغتصبات في نطاق غزة، نحن واثقون بتحقيق النصر قريبا وسنكون إلى جانب أخواننا في المقاومة الفلسطينية".

المصدر | النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980865263
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة