صيدا سيتي

أسبوع حاسم في مخيّم عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 أيلول 2023 - [ عدد المشاهدة: 1947 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قالت أوساط فلسطينية «إنّ الأسبوع المقبل سيكون حاسماً لجهة تحديد ماهية القرار الذي سيُتّخذ في مسار الأمور بالمخيم، بعد تنفيذ البندين الأولين في مسار المعالجة، تثبيت وقف إطلاق النار وتعزيز القوة الأمنية المشتركة التي باتت جاهزة بانتظار تحديد البند الثالث في نشرها أو إخلاء مدارس «الأونروا» أو جلب المطلوبين، وذلك وفق المهام الموكلة إليها في الاجتماع الأخير الذي عقد في السفارة الفلسطينية (الثلاثاء 5 أيلول) قبل تجدّد الاشتباكات بيومين (الخميس 7 أيلول)».

وعلمت نداء الوطن» أنّ «هيئة العمل» في منطقة صيدا عقدت اجتماعاً (لم يعلن عنه) مع قائد القوة الأمنية اللواء محمود العجوري، حيث وضعها في تفاصيل التحضيرات والاحتياجات اللوجستية لبدء مهامها، بعد موافقة كل الفصائل على رفدها بالعناصر وتسليم الأعداد والأسماء المشاركة فيها.

وبانتظار القرار، يسود الهدوء الهشّ المخيم، رغم الالتزام التام بوقف إطلاق النار، فيما توفّى الجريح عبد الكريم السبع الذي أصيب في الاشتباكات وكان يرقد في مستشفى الراعي في صيدا للمعالجة، ليرتفع عدد القتلى إلى 28 قتيلاً ونحو 225 جريحاً منذ اندلاعها.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

الرابط | https://tinyurl.com/bd5k278k


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981340007
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة