صيدا سيتي

زيارة الملحق التعليمي لدى السفارة التركية في لبنان لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 924 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيارة الملحق التعليمي لدى السفارة التركية في لبنان لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا

قام سعادة الملحق التعليمي لدى السفارة التركية في لبنان الدكتور جلال تورغوت كوتش يرافقه السيد أحمد وجيه البزري بزيارة تعارف لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا. وقد كان في استقبالهم في ثانوية المقاصد الإسلامية – أكاديمية محمد زيدان للتدريب والتطوير، رئيس الجمعية السيد محمد فايز البزري يرافقه مجموعة من أعضاء المجلس الإداري تضم: نائب الرئيس المهندس بلال كيلو، وأعضاء اللجنة التربوية: الدكتور مازن القطب والشيخ حُذيفة الملاح، ومديرة الأكاديمية السيدة رندى الدرزي ومديرة ثانوية المقاصد الإسلامية السيدة رفاه الصباغ.

وقد تم خلال اللقاء عرض وشرح من قِبل رئيس الجمعية لسعادة الملحق التعليمي عن مدارس الجمعية وأكاديمية التدريب والتطوير، ورسالتها التربوية والاجتماعية واحتياجاتها، وعن سبل التعاون بين جمعية المقاصد والدولة التركية من خلال سفارتها في لبنان. وقد استمع الوفد المقاصدي من سعادة الملحق التعليمي عن الفرص المتاحة من قبل الجانب التركي وعن السبل والخدمات التي يمكن تقديمها إلى جمعية المقاصد.

وتم الاتفاق على متابعة التواصل معًا في المستقبل القريب لاستكمال وضع خطوات عملية لهذا التعاون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981196197
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة