صيدا سيتي

اجتماع موسع لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 08 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1323 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اجتماع موسع لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا

عقد تجمع المؤسسات الأهلية في منطقة صيدا اجتماعا موسعا له في جمعية التنمية للانسان والبيئة في المدينة، للتداول في التداعيات التي خلفتها الأحداث الأخيرة والأضرار التي نتجت عنها في الأرواح والممتلكات في المخيم ومنطقة التعمير.

وناقش الامكانات التي يمكن توفيرها لأهلنا هناك بالتنسيق مع كافة القوى والجهات المسؤولة ووجه تحية كبيرة لجميع الذين ساهموا في عمليات الإغاثة والانقاذ وجميع أنواع الدعم أثناء الأحداث الأخيرة من هيئات كشفية وصحية ودفاع مدني ولكل المبادرات الفردية والجماعية.

وبعد سلسلة من المداخلات تقرر ما يلي:

- قيام التجمع بزيارة المخيم وتنظيم وقفة تضامنية مع أهلنا في المخيم ومنطقة التعمير والتأكيد على تثبيت وقف إطلاق النار وعودة الأهالي السالمة لمساكنهم وبيوتهم. 

- وقوف التجمع إلى جانب المجلس البلدي في مدينة صيدا ودعمه والدعوة إلى الانخراط في لجان العمل البلدي الصحية والاجتماعية والتربوية والبحث بكافة السبل لتقديم الدعم لأهلنا في المخيم ومنطقة التعمير الذين تضرروا بسبب الأحداث الأخيرة. 

- دعوة المنظمات الدولية لتوفير الاحتياجات الضرورية لأهلنا في المخيم ومنطقة التعمير ودعم الأسر الأكثر فقرا  في المدينة نتيجة تضرر آلاف العائلات بسبب تفاقم الأزمة الاقتصادية. 

- اعتبار مركز البلدية مركز إدارة أزمة بالتنسيق الكامل مع المجلس البلدي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980976598
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة