صيدا سيتي

حفل زفاف باهر... للشاب أحمد أبو مرعي ولين عبد الجواد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 3108 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حفل زفاف باهر... للشاب أحمد أبو مرعي ولين عبد الجواد

تلونت سماء مدينة صيدا بحلة من الألوان الباهرة وصدحت في أرجائها نغمات الفرح بحفل زفاف ساحر للشاب أحمد مرعي أبو مرعي وعروسه الجميلة لين غسان عبد الجواد. أقيم في مجدليون - "أبو مرعي هيلز"، حيث هبطت طائرة الهليكوبتر الخاصة لتزيد المكان جمالاً... مع الورود الحمراء التي ملأت المكان وأضافت لمسات من الرومانسية.

وبفرحة غامرة، استقبل رجل الأعمال السيد مرعي أبو مرعي وعقيلته السيدة هويدا، إلى جانب عائلة العروس الدكتور غسان عبد الجواد وعقيلته ريم الزعتري المدعوين، حيث تألق الحفل بمشاركة حشد كبير من الضيوف، منهم نواب ورؤساء بلديات ومخاتير ورجال الأعمال وشخصيات من الوسط الفني والإعلامي. ولم تقتصر المشاركة عليهم، بل حضر أيضًا سفراء وقناصل ودبلوماسيون وضيوفٌ وصلوا من 22 دولة مختلفة يحملون أجمل التهاني والتبريكات للعروسين.

كان دخول العروسين أشبه بلوحة فنية متحركة، حيث امتلأت السماء بالألعاب النارية الساطعة التي زينت الأفق بمدى 360 درجة، وعلى ضوء الألعاب النارية الملًونة وصوت الزفة اللبنانية الرائعة، طلَّ العرسان أحمد ولين وقد حيّوا الحضور بقلوب مفعمة بالسعادة والبهجة.

وفيما تألقت العروس لين بإطلالة كلاسيكية راقية بفستانها الأبيض الذي حمل توقيع المصمم اللبناني رامي القاضي، وبلمسات خبير التجميل بسام فتوح والمصفف بلال شكر. صمم بدلة العريس احمد المصمم نمر سعادة، ثم قطعا قالبا كبيرا من الورد الأحمر، قبل أن يتبادلا الخواتم، وسط أجواء من التصفيق الحار والتمنيات بحياة ملؤها السعادة والفرح. 

وشهد الحفل افتتاحًا مميزًا، حيث قدم الفنان هاني العمري أغنية خاصة هديّة للعروسين ( أحمد يا شيخ الشباب)، إضافة إلى مجموعة من الفنانين المشهورين الذين أحيوا الحفل بأداءاتهم المذهلة. تألق كل من نادر الأتات وأيمن زبيب ونانسي عجرم وجوزيف عطية وأضفوا جمالًا وسحرًا فريدًا لهذه المناسبة الاستثنائية.

حفل الزفاف الباهر لبداية رحلة زوجية مليئة بالحب للعروسين، وذكرى جميلة في قلوب الحضور، تحولت إلى رسالة فرح من عائلتي أبو مرعي وعبد الجواد وسط الأجواء الصعبة التي عاشتها المنطقة.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, August 6, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980855898
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة