صيدا سيتي

نزار الرواس ينعي عميد الإعلام الرياضي يوسف برجاوي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 06 آب 2023 - [ عدد المشاهدة: 1118 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
نزار الرواس ينعي عميد الإعلام الرياضي يوسف برجاوي

نعى رئيس نادي الفداء الرياضي - صيدا الأستاذ نزار الرواس عميد الإعلام الرياضي في لبنان الراحل يوسف برجاوي الذي غيبه الموت بعد صراع طويل مع المرض.

وقال الرواس في بيان:

يغيب الأخ والصديق يوسف برجاوي عميد الإعلام الرياضي بعد مسيرة إنسانية ورياضية وإعلامية حافلة بالعطاء ترك خلالها بصمات مضيئة في مواكبة وتطور الحركة الرياضية، وأرسى مع الرعيل الأول من الإعلاميين الرياضيين أسس ومداميك الصحافة الرياضية في لبنان وقدم خلالها النموذج الحضاري المميز في المهنية الإعلامية والروح الرياضية الراقية.

بغياب "أبو فراس" رحمه الله تخسر الرياضة والإعلام الرياضي في لبنان والعالم العربي وفي العالم علماً من أعلامهما، وقامة رياضية إعلامية كبيرة ساهم في إبراز وتعزيز حضور لبنان والرياضة اللبنانية في كافة المحافل الوطنية والعربية والدولية حتى استحق كل تكريم وتقدير في غير محفل ومناسبة وبلد.

نتقدم من عائلة الراحل ومن العائلة الرياضية والإعلام الرياضي في لبنان بأسمى آيات التعزية سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980936628
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة