صيدا سيتي

بهية الحريري تبارك لأكاديمية "رومنيستا" فوزها ببطولة لبنان بكرة الصالات تحت 16 سنة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 22 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1115 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تبارك لأكاديمية "رومنيستا" فوزها ببطولة لبنان بكرة الصالات تحت 16 سنة

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفدا من "أكاديمية رومنيستا " تقدمه الكابتن مصطفى جمال وضم " المدير الفني للأكاديمية الكابتن محمد آغا والمدرب مصطفى الملاح ومدرب الحراس علي الزين " وذلك بحضور رئيس نادي "صيدا سبورتس" الدكتور أسامة الأرناؤوط.

حيث أطلع الوفد الحريري على أجواء بطولة لبنان لكرة الصالات تحت سن 16 سنة والتي احرزها فريق الأكاديمية بعد فوزه في التصفيات النهائية على فريق "نادي العمل - بكفيا" بمبارتين مقابل خسارة واحدة. وسلم الوفد الحريري كأس البطولة تقديراً لدعمها ورعايتها للأكاديمية وللرياضة والرياضيين.

ورحبت الحريري بالوفد مباركة لأكاديمية "رومنيستا" إدارةً وجهازاً فنياً ولاعبين، احرازهم بطولة لبنان بكرة الصالات لهذا العام، ومعربة عن فخرها واعتزازها بهم ومتمنية لهم تحقيق المزيد من البطولات الرياضية التي يرفعون بها اسم مدينتهم عالياً.

كما اطلع الوفد الحريري على ما تحضر له الأكاديمية من مشاركات في دورات وبطولات وأنشطة رياضية قادمة.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالشأن الرياضي وأهمية دعم دور الأكاديميات الرياضية في تنمية المواهب الرياضية لدى الناشئة وخاصة على صعيد صيدا ومنطقتها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980913499
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة