صيدا سيتي

حميه بحث مع زواره في وضع المرافئ وسبل تطويرها وفي استكمال الإنشاءات في مرفأ صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 11 تموز 2023 - [ عدد المشاهدة: 1186 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حميه بحث مع زواره في وضع المرافئ وسبل تطويرها وفي استكمال الإنشاءات في مرفأ صيدا

عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه إجتماعا مع النائبة السابقة بهية الحريري ورئيس بلدية صيدا محمد السعودي ورئيس نقابة الوكلاء البحريين مروان اليمن، في حضور مدير مرفأ صيدا عماد الحاج شحادة.

ووضع حميه المجتمعين بآخر المستجدات المتعلقة بالمرافئ اللبنانية عموما وسبل تطويرها والمخططات التوجيهية التي تقوم بها الوزارة لتأمين المزيد من التكامل بين المرافئ وتفعيل الانتاجية، وصولا الى تفعيل المخطط التوجيهي واستكمال الإنشاءات في مرفأ صيدا، لا سيما  المنطقة الحرة اللوجستية بكل انواعها وتعزيز دور القطاع الخاص.

وتناول البحث الإجراءات المتبعة من قبل الوزارة حول آليات العمل المتخذة في اطار تعزيز الخدمات والقدرات البشرية، اضافة الى تفعيل دوره الاقتصادي خدمة لجميع المتعاملين بالنسبة للبضائع الواردة والصادرة، وخصوصا ان مرفأ صيدا يتميز بموقع جغرافي واستراتيجي مهم.

وأكد حميه أن "الوزارة كانت وستبقى حريصة على القيام بالجهود كافة مع باقي الإدارات لواقع قطاع النقل حاضرا ومستقبلا في ظل ممرات لخطوط النقل العالمية الحالية والمخطط لها، والعمل الواجب القيام به على صعيد قطاعات المرافئ والموانئ".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980842139
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة