صيدا سيتي

تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله بلدية صيدا تطلق الجولة الثانية من حملة سلامة الغذاء هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري محمد أحمد الغرابلي في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الحاجة خيرو مصطفى بياعة (زوجة الحاج محمد مزين) في ذمة الله هاني محمد فيصل قصير في ذمة الله الحاجة رمزية فاعور فاعور (أرملة إبراهيم شاهين) في ذمة الله السفير الباكستاني سلمان أطهر من دارة علي محمود العبد الله في عكار: باكستان حريصة على سيادة لبنان وسلامة أراضيه محمد فضل كرشت وخاتون إبراهيم سلمى في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية انضم إلى قناة صيدا سيتي (واتساب) لمتابعة الأخبار والوفيات VVIP & Business Taxi | 03535183 - 70938692 - 07727089 عرض إعلاني (أنظر التفاصيل)

تلف 205 كلغ من حشيشة الكيف عن طريق الحرق في سينيق

صيداويات - الخميس 22 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 2184 ]
تلف 205 كلغ من حشيشة الكيف عن طريق الحرق في سينيق

تم اليوم تلف نحو 205 كلغ من حشيشة الكيف، تم ضبطها من قبل مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب في وقت سابق.

وقد تمت عملية حرق هذه الكمية في محلة سينيق ضمن  مكب النفايات ، بناء لاشارة النائب العام الاستئنافي في الجنوب القاضي رهيف رمضان وتحت اشرافه وحضوره  ورئيس قسم المباحث الجنائية العامة وكالة العميد  نزيه قبرصلي ورئيس مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب المقدم عبد اللطيف سعد ووليد عويدات منتدب من النيابة العامة التمييزية والملازم اول سيمون مارون من مكتب مكافحة المخدرات في الجنوب.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025008398
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة