وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
رصاص ابتهاج في صيدا.. وتضرر عدد من السيارات - 4 صور نتائج مدارس الإيمان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة عرض جنون My Washer في صيدا: دراي كلين و كوي ٢ قطعة والثالثة مجاناً الأوائل على لبنان في الإمتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة ثانوية مودرن سكول تعلن عن استمرار التسجيل وحجز الأماكن للعام الدراسي 2018-2019 نتائج إمتحانات الشهادة المتوسطة لعام 2017-2018 الأكاديمية الدولية تختتم سلسلة دورات في مجال التنمية الذاتية - 148 صورة إطلاق العمل بحاويات النفايات الجديدة تحت الأرض في بيروت - 6 صور حزب الله إستقبل لجنة حي الطيرة بمخيم عين الحلوة - 4 صور وفد من حزب الله يزور رؤساء المصالح والدوائر الرسمية في صيدا مهنئا بالفطر ويكرم د. الزين - 6 صور مصطفى القواس وعقيلته داليا يقيمان حفل غداء للأصدقاء في مطعم الذوات في صيدا - 10 صور الوقفتان امام سفارة فلسطين في بيروت.. هل ترسمان معادلة جديدة على الساحة اللبنانية بحضور النائب بهية الحريري .. خبراء من لبنان والعراق ومصر يناقشون في LAU «الحوكمة في الدول العربية» كي لا يتحول الفرح إلى عزاء! وزارة العمل تحظر على اصحاب العمل استيفاء بدل مادي من العاملات في الخدمة المنزلية الأمن العام يوقف 60 عاملاً اجنبياً في حارة صيدا لمخالفتهم شروط الإقامة والعمل فتاة تسرق هاتفاً خلوياً من أحد المطاعم على الكورنيش البحري لصيدا للإيجار مستودع 350 متر مربع مع نزلة كميون آخر تعمير الحارة أول عين الدلب هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة رحيل «عادل محمود» بروفيسور اللقاحات الذي أنقذ الملايين
هل صيفية ولعانة عروضات ومناقيش دايت - لأول مرة بصيدا منقوشة multicereal ـ 12 صورة
عرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورةDonna
4B Academy Ballet

وتذكرنا معا تاريخاً طويلاً! - صورتان‎ + رسالة من الرئيس السنيورة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 16 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 3713 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر بقلم المربية حليمة الأوسطة: 
مع وصولي الى بيت صديقتي لتعزيتها بوفاة أختها رمزية عليها رحمة الله ايضا رسالة تعزية من مكتب سعادة النائب فؤاد السنيورة ابن مدينة صيدا البارمشكورا.
هي عائلة مؤلفة من 10 اشخاص الام والاب مع 5 صبيان و3 بنات.
الوالدان توفاهما الله باكرا واكملت الحياة مسيرتها ... اصغر البنات تعمل في روضة الاطفال. الشباب يعملون في حدادة السيارات.
اثناء الاجتياح الاسرائيلي خطف اول شاب من العائلة عليه رحمة الله ورغبوا ان يدخلوا السعادة الى قلوبهم بتزويج الشاب الاكبر فأبى ان يتزوج قبل مضي سنة على وفاة اخيهم ولكن القدر خطفه قبل ذلك التاريخ!
وكرت السبحة وصار الحزن والالم يخطفهم بسرعة ولم يتزوج احد منهم.
بقيت المعلمة واختها الاكبر منها التي اصيبت بمرض السكري اللعين وتخضع لغسيل الكلى مرتين في الاسبوع....اما هي فقد نسيت ان تأخذ ابرة الانسولين فصارت تغسل ايضا مرتين في الاسبوع.
كان الوالد يملك مطحنة للحبوب فتوفاه الله في عمر السادسة والستين دون ان يرث مهنته احد من ابنائه!
وبعدها بقليل لحقت به الام وهي في السادسة والاربعين عليهم جميعا رحمة الله.
كنت دائما اذهب الى بيتهم فنلعب معا وندرس معا واخترنا التعليم لاننا نحب العطاء والاطفال الصغار. اخي كان تلميذها، احبها واحب المدرسة لاجلها. كان اسلوبها الحنان والتفهم وطولة البال وكل من علمته يحبها وينوه بعطائها النادر في ايامنا الصعبة ... رفيقاتها دائما في زيارتها لا يغبن عنها ابدا. ما اروع الصداقة عندما تكون منزهة صافية وصادقة!

 

دلالات / المصدر: حليمة الأوسطة
 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846961523
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي