وظائف صيدا سيتي
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري الرجاء إنزال تطبيق صيدا سيتي الخاص بهاتفك لاستلام النعوات (الوفيات) خبر عاجل للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية مطلوب موظفين منيمنة: تجميد الادارة الاميركية مساعدتها للوكالة.. عنصر تفجير جديد في المنطقة شؤون اللاجئين في حماس تستنكر الضغوط المالية ألأمريكية على الأونروا العاصفة تشتد وتغرق مركب صيد لصاحبه مصطفى وهبي في ميناء صيدا - 6 صور توقف حركتي الملاحة والصيد البحري في صيدا بسبب العاصفة "تصفية حسابات" في دائرة صيدا - جزين الانتخابية بتحبي تعيشي عالم الموضة؟ .. اتصلي فينا - معاش منيح مع ضمان اجتماعي وبدل نقل دعوة لحضور محاضرة وتوقيع كتاب (فلسطين العثمانية: تاريخ وصور) للدكتور طالب محمود قره أحمد في بلدية صيدا أسود: لماذا لا يكون في قضاء جزين جامعة لبنانية أسوة بغيرنا من المناطق؟ حمود باسم «الجماعة الإسلامية» نعلن عن تحالفاتنا خلال 10 أيام معركة صيدا - جزين: تصفية حسابات قديمة جديدة صور وفيديوهات لبلال بدر من إدلب .. وهل نجا ورفاقه بأعجوبة؟ تحذيرات لقيادات فلسطينية بالإحتياط والحذر العيون الاسرائىلية مفتوحة على الداخل اللبناني Man who murdered ex-wife in Sidon claims honor killing قاتل زوجته يمثّل الجريمة على شاطىء الرميلة عبد الهادي: علينا أن نكون حذرين لأن إسرائيل تريد العبث بالساحة اللبنانية فيصل: لكشف ملابسات محاولة اغتيال حمدان لأنها تحدث شرخا باستقرار المخيمات ابراهيم: الأمن تحت السيطرة .. لا معلومات عن انفجار صيدا تعرفوا على حي القناية في صيدا .. أين يقع؟ ولماذا سمي بهذا الإسم؟ العاصفة تشتد في صيدا ودرجات الحرارة تتدنى بشكل لافت عرض جنون عند BiBo SporTive في صيدا - اشتري بـ 100,000و إدفع 50,000 ل.ل. - 11 صورة تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 8 صور محطة جديدة للانترنت الآمن في ثانوية الدكتورة حكمت الصباغ الرسمية - 13 صورة كشافة الجراح في صيدا نظمت الحفل الموسيقي السنوي تكريماً للقائد الراحل مصطفى خاسكية وبحضور جماهيري حاشد - 16 صورة دورة تطبيقية في الدعم النفسي الاجتماعي والتخلص من الضغط والتوتر للبيع شقة كبيرة جاهزة للسكن مع حديقة في منطقة الشرحبيل - 32 صورة
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةحملة السلام للحج والعمرة - بإشراف وإرشاد الشيخ عبد الله البقري والشيخ محمود سمهون - تعلن عن بدء استقبال طلبات الحج لهذا العامشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةPain & Spine Center مركز علاج الألم والعامود الفقري (أحدث أجهزة في العالم) - 21 صورةللبيع شقق جاهزة وقيد الإنشاء 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً - 16 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةحملة مناسك الرحمة للحج والعمرة تعلن عن استقبال طلبات الحج حتى 31-01-2018Saida Country Club / قياس 100-200مع كل شقة سيارة مجاناًDonnaمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةقسط سيارتك بمعدل 8 أو 10 دولار باليوم شاملة TVA والتسجيل والتأمين
4B Academy Tennis

وتذكرنا معا تاريخاً طويلاً! - صورتان‎ + رسالة من الرئيس السنيورة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 16 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 3434 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر بقلم المربية حليمة الأوسطة: 
مع وصولي الى بيت صديقتي لتعزيتها بوفاة أختها رمزية عليها رحمة الله ايضا رسالة تعزية من مكتب سعادة النائب فؤاد السنيورة ابن مدينة صيدا البارمشكورا.
هي عائلة مؤلفة من 10 اشخاص الام والاب مع 5 صبيان و3 بنات.
الوالدان توفاهما الله باكرا واكملت الحياة مسيرتها ... اصغر البنات تعمل في روضة الاطفال. الشباب يعملون في حدادة السيارات.
اثناء الاجتياح الاسرائيلي خطف اول شاب من العائلة عليه رحمة الله ورغبوا ان يدخلوا السعادة الى قلوبهم بتزويج الشاب الاكبر فأبى ان يتزوج قبل مضي سنة على وفاة اخيهم ولكن القدر خطفه قبل ذلك التاريخ!
وكرت السبحة وصار الحزن والالم يخطفهم بسرعة ولم يتزوج احد منهم.
بقيت المعلمة واختها الاكبر منها التي اصيبت بمرض السكري اللعين وتخضع لغسيل الكلى مرتين في الاسبوع....اما هي فقد نسيت ان تأخذ ابرة الانسولين فصارت تغسل ايضا مرتين في الاسبوع.
كان الوالد يملك مطحنة للحبوب فتوفاه الله في عمر السادسة والستين دون ان يرث مهنته احد من ابنائه!
وبعدها بقليل لحقت به الام وهي في السادسة والاربعين عليهم جميعا رحمة الله.
كنت دائما اذهب الى بيتهم فنلعب معا وندرس معا واخترنا التعليم لاننا نحب العطاء والاطفال الصغار. اخي كان تلميذها، احبها واحب المدرسة لاجلها. كان اسلوبها الحنان والتفهم وطولة البال وكل من علمته يحبها وينوه بعطائها النادر في ايامنا الصعبة ... رفيقاتها دائما في زيارتها لا يغبن عنها ابدا. ما اروع الصداقة عندما تكون منزهة صافية وصادقة!

 

دلالات / المصدر: حليمة الأوسطة
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 822790464
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
شقق للبيع في صيدا والجوار