بـ 600 دولار شهرياً تتملك شقة في صيدا - 5 صور
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018
مشروع ناي السكني NAY RESIDENCE في الشرحبيل (أبو عيد للتطوير العقاري)
ثانوية لبنان الدولية تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدارسي 2017-2018 هل ترغب في استلام النعوات (الوفيات) على الواتساب؟ للبيع / للإيجار: شقق - فلل - محلات - مكاتب - مستودعات - صالات - أراضي - مشاريع عقارية V VIP تاكسي صيدا والمطار ولبنان - تاكسي خاص بالنساء - رحلات سياحية - خدمة ديليفري مطلوب موظفين الجماعة الإسلامية استقبلت وفداً من اتحاد بلديات منطقة جزين - 8 صور عصرونية لجمعية مكتبة أطفال صيدا في الكونتري كلوب - 49 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل وفد من بلدة شبريحا ووفد من الحوزة العلمية في قم - 7 صور البزري يستقبل وفد حركة حماس - 3 صور المفتي سوسان: دماء الشهداء والإحتضان الشعبي والرسمي للمقاومة أثمرت إنجاز التحرير دورة إسعافات أولية في سراي صيدا الحكومي دعوة لمحاضرة كيف تعالج الإكتئاب وتتخلص منه؟ في جمعية نور اليقين جمعية بادري تبدأ بفرز النفايات في منطقة شرحبيل - 3 صور صيدا تحيي عيد المقاومة والتحرير ال17 بمهرجان جماهيري في مركز معروف سعد الثقافي - 26 صورة عسر الهضم سوء التغذية البزري يستقبل إتحاد بلديات منطقة جزين - 6 صور رائحة الفم الكريهة حزب الله يستقبل السعودي مهنئا بعيد المقاومة والتحرير - 4 صور القولون المتهيج بهية الحريري في حفل توزيع جائزة المطران سليم غزال: الحوار هو السبيل الوحيد - 48 صورة STAR VENUE: أشهى وأطيب الإفطارات وأحلى سحور عنا الصيام ومرض السكري الصيام الصحي المستقبل - الجنوب إستقبل وفدا من إتحاد بلديات منطقة جزين عرض معه شؤونا بلدية وتنموية - 8 صور الصيام والصحة النفسية أطفال ثانوية الإيمان يجتازون أول تخرج بثقة واقتدار ويتقاسمون الفرح مع الأهل والمعلمات - 24 صورة نشاط خيري لصديقات مؤسسة معروف سعد - 6 صور الشيخ الزغبي في زيارة للمهندس السعودي وبنود اللقاء خيرية وتنموية بإمتياز مستوصف الصديق التابع لإشراق النور: إعلان عن يوم طبي مجاني للأطفال اللبنانيين في شبعا
للبيع شقق مفرزة في مشروع الإفراز العراقي، بقسطا - 14 صورةللبيع أرض في الهلالية، خلف الجامعة اليسوعية، بسعر متدني ومناسب جداً - 5 صورللبيع شقق ديلوكس مع مطل رائع على البحر في الشرحبيل FLORENCE BUILDING ـ 13 صورةGet a full body was with every wedding dress @ Donnaبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - بجانب مطعم الكرم - 80 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمشروع قرية بانوراما السكني - فرصة العمر لتملك شقة العمرللبيع شقق 2 نوم - 3 نوم في شرحبيل مع تقسيط حتى 75 شهراً، سعر المتر ابتداء من 850 $ - 4 صورللبيع شقق سكنية سوبر دولكس في الهلالية: 160 / 180 متر مربع - 8 صورمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمجموعة جديدة من عروضات 2017 KIA مع سيارتي PICANTO و CERATOمشروع الغانم / قياس 210-200Saida Country Club / قياس 100-200مكتب Ibrahim Travel & Tourism يرحب بكم لكافة الحجوزات والتأمينات والخدمات العامةمبروك عليك! دفعة أولى بس 10,000 دولار - شو ما كان وضعك فيك تقسط شقتك!
4B Karate Academy
جامعة رفيق الحريري

وتذكرنا معا تاريخاً طويلاً! - صورتان‎ + رسالة من الرئيس السنيورة

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الثلاثاء 16 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 2837 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
1/3
2/3
3/3

المصدر بقلم المربية حليمة الأوسطة: 
مع وصولي الى بيت صديقتي لتعزيتها بوفاة أختها رمزية عليها رحمة الله ايضا رسالة تعزية من مكتب سعادة النائب فؤاد السنيورة ابن مدينة صيدا البارمشكورا.
هي عائلة مؤلفة من 10 اشخاص الام والاب مع 5 صبيان و3 بنات.
الوالدان توفاهما الله باكرا واكملت الحياة مسيرتها ... اصغر البنات تعمل في روضة الاطفال. الشباب يعملون في حدادة السيارات.
اثناء الاجتياح الاسرائيلي خطف اول شاب من العائلة عليه رحمة الله ورغبوا ان يدخلوا السعادة الى قلوبهم بتزويج الشاب الاكبر فأبى ان يتزوج قبل مضي سنة على وفاة اخيهم ولكن القدر خطفه قبل ذلك التاريخ!
وكرت السبحة وصار الحزن والالم يخطفهم بسرعة ولم يتزوج احد منهم.
بقيت المعلمة واختها الاكبر منها التي اصيبت بمرض السكري اللعين وتخضع لغسيل الكلى مرتين في الاسبوع....اما هي فقد نسيت ان تأخذ ابرة الانسولين فصارت تغسل ايضا مرتين في الاسبوع.
كان الوالد يملك مطحنة للحبوب فتوفاه الله في عمر السادسة والستين دون ان يرث مهنته احد من ابنائه!
وبعدها بقليل لحقت به الام وهي في السادسة والاربعين عليهم جميعا رحمة الله.
كنت دائما اذهب الى بيتهم فنلعب معا وندرس معا واخترنا التعليم لاننا نحب العطاء والاطفال الصغار. اخي كان تلميذها، احبها واحب المدرسة لاجلها. كان اسلوبها الحنان والتفهم وطولة البال وكل من علمته يحبها وينوه بعطائها النادر في ايامنا الصعبة ... رفيقاتها دائما في زيارتها لا يغبن عنها ابدا. ما اروع الصداقة عندما تكون منزهة صافية وصادقة!



الموقع ليس مسؤولاً عن التعليقات المنشورة، إنما تُعبر عن رأي أصحابها.
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 769147572
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2017 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي