صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي مديرة مجموعة بسمة الدولية ووفدين من "ثانوية الدنيا" و "نقابة الحرفيين"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 حزيران 2023 - [ عدد المشاهدة: 1241 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
بهية الحريري تلتقي مديرة مجموعة بسمة الدولية ووفدين من "ثانوية الدنيا" و "نقابة الحرفيين"

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون المديرة العامة لـ"مجموعة بسمة الدولية " الدكتورة كولشان يوسف صغلام التي اطلعتها  على أهداف وبرامج المجموعة وعملها في لبنان وذلك بحضور السيد وليد صفدية. وتم الإتفاق على متابعة التواصل للبحث في سبل التعاون المشترك مع مؤسسة الحريري.

والتقت الحريري مدير "ثانوية الدنيا" (رئيس جمعية  Help Dunia) الأستاذ محمد سريّة بحضور المشرفة التربوية الدكتورة نورا مرعي والأستاذ حسين علامة والحاجّة صباح درزي.

وعرض سريّة فكرة تأسيس "ثانوية الدنيا" في منطقة المية ومية، آملاً ضم الثانوية إلى الشبكة المدرسية في صيدا والجوار لتأكيد التعاون والتنسيق في المجالات التربوية كلها، حيث أبدت الحريري كل ترحيب. 

وشكر الوفد للسيدة الحريري تجاوبها ورعايتها الدائمة للتربية والتعليم في لبنان، وحرصها على تقوية القطاع التربوي وتمكينه من اجتياز أزماته والنهوض به، لأن بين يدي هذا القطاع من يمثلون مستقبل لبنان.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالشأن التربوي والتحديات التي تواجه التعليم.

كما استقبلت الحريري وفداً من نقابة الحرفيين برئاسة حسن وهبي عرض معها أنشطة النقابة وكان بحث بسبل ومجالات التعاون.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980884496
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة