صيدا سيتي

البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الشابان فضل محمد الزين وعلي حسن فنيش في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا

البقاعي يُكرم المنتخب الفلسطيني للصالات بمأدبة عشاء في مطعم المستشار

صيداويات - الأحد 04 حزيران 2023
البقاعي يُكرم المنتخب الفلسطيني للصالات بمأدبة عشاء في مطعم المستشار

كرم رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الشتات في لبنان الحاج زياد البقاعي المنتخب الفلسطيني لكرة الصالات، بمأدبة عشاء أقامها في "مطعم المستشار" في صيدا.

شارك في المأدبة: مدرب منتخب الصالات شامل داغستاني، نائب رئيس الاتحاد محمود جاد الخطيب، رئيس اللجنة الإعلامية سامر زعيتر، المدير التنفيذي عفيف النسر، مدير الأنشطة الرياضية المدرب أشرف صقر، والمدربون: وسام حسني، أسامة شبلي، مصطفى حمزة ومحمود الحاج ولاعبو المنتخب في الشتات.

وألقى الحاج زياد البقاعي كلمة أكد فيها أنه بتوجيهات من رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الفريق جبريل الرجوب جرى تنظيم معسكر وإقامة مباريات ودية، لتنمية مهارات اللاعبين، مثنياً على عطاءات اللاعبين والجهازين الإداري والفني، والتطور اللافت في أداء اللاعبين، متمنياً لهم مزيداً من الإنجازات لرفع اسم فلسطين في البطولة العربية في جدة وفي المحافل العربية والدولية. 

هذا وتغادر بعثة الفدائي من لبنان اليوم الأحد للمشاركة في بطولة كأس العرب بنسختها السابعة، والتي تقام في مدينة جدة في السعودية، بين 6 إلى 16 حزيران/يونيو الجاري، حيث سينضم لها الجهاز الإداري واللاعبون القادمون من المحافظات الشمالية والجنوبية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025171000
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة