صيدا سيتي

"لبنان دعوة" تبدأ سلسلة زيارات مفتوحة لفعاليات دينية وسياسية لبنانية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار عملها الدعوي، وبعد اختتام نشاطاتٍ رمضانيةٍ مميزة، وبوفدٍ يترأسه المشرف العام لمجموعة "لبنان دعوة" الاستاذ احمد مشعل، بدأت "لبنان دعوة" سلسلة زيارات لفعاليات مدينة صيدا.

فالتقى الوفد في دار الفتوى في صيدا سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، حيث جرى استعراض النشاطات التي قامت بها المجموعة خلال رمضان وعلى رأسها اللقاء العلمائي الانشادي الكبير "جسور الاخاء ٤". وشكر الأستاذ احمد مشعل باسم لبنان دعوة سماحة المفتي على حضوره الانشطة ورعايته لها. بدوره أشاد سماحة المفتي بنشاط المجموعة معرباً عن اعجابه بالفريق المنظم على حسن الاعداد والتقديم.

الزيارة الثانية كانت لمركز الجماعة الاسلامية في صيدا، حيث التقوا نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة في لبنان الدكتور بسام حمود ومسؤول مكتب صيدا الاستاذ هاني الحريري، ومسؤول المكاتب التنفيذية في هيئة العلماء المسلمين في لبنان الشيخ خالد عارفي.

ومن ثم انتقل الوفد لزيارة عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى المحامي الشيخ موفق الرواس، الذي رحّب بالوفد شاكراً حضوره، ومشيداً بانجازاته وداعياً اياه للاستمرار في نشاطاتٍ عامّةٍ دائمةٍ بما فيه خيرٌ للمدينة وأهلها.

Posted by ‎لبنان دعوة‎ on Sunday, May 7, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980920992
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة