صيدا سيتي

البزري: إقفال مركز معالجة النفايات جريمة بيئية واعتداء على المدينة وأهلها الحاج الأستاذ إبراهيم أحمد السالم (أبو عماد) في ذمة الله إقفال معمل المعالجة: يراكم النفايات في شوارع صيدا... وتساؤلات عن دور القوى السياسية وفد الاتحاد العام لعمال فلسطين - فرع لبنان يلتقي رئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لبحث تعزيز التعاون ومواكبة تداعيات العدوان على لبنان الدكتور بسام حمود يستقبل وفدًا من جمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا أحمد عثمان ناصر في ذمة الله الشابان فضل محمد الزين وعلي حسن فنيش في ذمة الله الحاج نمر علي السقا (أبو علي) في ذمة الله القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم) في ذمة الله النائب البزري تابع انقطاع شبكة الإنترنت عن صيدا وأجرى اتصالات مع أوجيرو Cedar Waves ترسو في مرفأ اللاذقية في أول رحلة سياحية بين لبنان وسوريا عمر علي فخرو الحلبي في ذمة الله الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا

مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي حيا العمال في عيدهم

صيداويات - الأحد 30 نيسان 2023

وجه مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي التحية إلى العمال في لبنان عامة ، مهنئا إياهم بعيدهم في الأول من أيار.

واعتبر، في بيان عممه المكتب الإعلامي في البلدية، "أن هذا العيد هو يوم الوفاء والتقدير لمن أعطى وقدم وعمل وكافح من أجل قوته وقوت عياله وعمل جاهدا من أجل رفعة وطنه وتقدمه إزدهاره.

فشكرا من القلب وألف تحية لليد التي تعطي وتنتج بإخلاص وتأكل من عرق جبينها دون إنتظار منة او مساعدة من أحد. نشد على ايدي عمال لبنان جميعا من أجل بناء مستقبل واعد لهذا الوطن، برغم كل الظروف الصعبة والمصيرية التي يمر بها  وطننا الحبيب لبنان. وكل عام وأنتم بخير".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025167742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة