صيدا سيتي

شباب البلد الرياضي بطل دورة شهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 21 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

فاز نادي شباب البلد الرياضي على النادي الشعبي في المباراة الختامية التي جمعتهما على أرض النادي المعني الرياضي في صيدا القديمة ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي نظمتها اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري.

حضر المباراة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، مسؤول اللجنة الرياضية في التنظيم الدكتور عبد القادر البساط، منظم الدورة أمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم حسين البواب، أمين سر فرع صيدا القديمة في التنظيم الشعبي الناصري محمد الرفاعي، رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي على رأس وفد من الهيئة الإدارية للنادي، المدير الرياضي في الأهلي صيدا محي الدين جمال، العميد في حركة فتح محمد زيدان، مسؤول المكاتب الحركية للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، مسؤول المكاتب الحركية للشباب والرياضة - شعبة صيدا عارف خشون، رئيس تجمع الأندية الشعبية في صيدا والجوار ورئيس نادي الإصلاح الشيخ آياد أبو العردات، رياض الدادا من الهيئة الإدارية في النادي المعني الرياضي، أمين سر نادي الأخوة بلال عوض على رأس وفد من النادي، أمين سر نادي المجدل محمد أبو شامة، أبو حسن المعضم إداري في المجدل، كابتن النادي المعني أبو شوقي المزين، كابتن النادي الشعبي إبراهيم فنارة، الكابتن اياد فرهود، والسادة: رامي الرفاعي، وعلي السعودي، ويوسف كليب، وحشد كبير من رؤساء وأعضاء أندية رياضية، وحشد كبير من الشباب.

قاد المباراة الحكم محي الدين حفوضة. وانتهت بفوز شباب البلد بنتيجة 7 مقابل 4.

وفي ختام اللقاء وزع النائب الدكتور أسامة سعد وإلى جانبه حشد كبير من رؤساء الأندية الرياضية الميداليات على لاعبي الفريقين.

كما تسلم كأس الدورة كابتن شباب البلد الرياضي علي سعد.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, April 20, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981026217
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة