صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء بـ"الفطر" وتستقبل المهنئين أول أيام العيد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 20 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

هنأت رئيسة "مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة" السيدة بهية الحريري اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بحلول عيد الفطر المبارك.

وقالت الحريري في بيان صادر عبر مكتبها الإعلامي:

"يحل عيد الفطر المبارك هذا العام وسط استمرار  وتفاقم أزمات تعصف ببلدنا الحبيب فتفقد العيد بهجته، ولعل أكثرها وطأة على الناس الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة التي تحدّ بثقلها وتداعياتها من قدرتهم على تأمين أدنى مقومات الحياة الكريمة لعائلاتهم.. ورغم ذلك يواجه اللبنانيون هذه الأزمات بصبر وارادة  واصرار على عدم فقدان الأمل ببلدهم وبمستقبل آمن لأبنائهم.

نتوجه بهذه المناسبة بالتهنئة الى اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا، داعين الله عز وجل أن يعيده على لبنان وقد اجتاز هذه الظروف الصعبة الى مرحلة جديدة من التعافي والنهوض، وان يجتمع ابناؤه دائما على المحبة والتعاون والتلاقي على ما فيه خير وطنهم، ونسأله تعالى ان يحل هذا العيد والأعياد المقبلة على الأمة العربية والاسلامية بالأمن والسلام وبتحقيق أماني كافة الشعوب العربية في الإستقرار والازدهار. كل عام وأنتم بخير".

وبالمناسبة، تستقبل السيدة الحريري المهنئين بالفطر في دارة مجدليون أول أيام العيد من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومن الخامسة بعد الظهر حتى السابعة مساء ً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980862351
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة