صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

وفد من قادة"الكشاف المسلم في لبنان" جال في "خان الإفرنج" و" أكاديمية علا" وحبلي ممثلاً الحريري قدم له كتاب "صيدا"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من "جمعية الكشاف المسلم في لبنان" برئاسة المفوض العام خضر سراج باشي وضم أعضاء من القيادة العامة وقادة كشفيين من مختلف المحافظات اللبنانية ، خان الإفرنج في اطار جولة سياحية قاموا بها على معالم صيدا الأثرية والتراثية بدعوة من مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة ومجلس المفوضية الذين رافقوا الوفد في الجولة.

وكان باستقبال الوفد في خان الإفرنج مفوض عام جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي ممثلاً القائد العام للجمعية السيدة بهية الحريري.

وألقى حبلي كلمة نقل خلالها الى الوفد تحيات السيدة الحريري وترحيبها بهم " في مدينة التعايش صيدا " ، مؤكداً على أهداف ورسالة الكشفية ودور الكشافة والشباب في تعزيز الإنتماء الوطني والعمل لخدمة المجتمع  في جميع المجالات خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها لبنان.

وبالمناسبة ، قدم حبلي للمفوض العام سراج باشي كتاب "صيدا المدينة القديمة" الصادر عن مؤسسة الحريري والذي يوثق ويشهد لعراقة وتراث مدينة الـ6000 عام .. صيدا.

بعد ذلك رافق حبلي الوفد في زيارته لدار آل حمود التراثي - مدرسة عائشة أم المؤمنين سابقاً حيث مقر "أكاديمية القيادة والتواصل – علا" التابعة لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة واستمعوا من السيدة نسرين زنتوت (من قِبل المؤسسة) الى شرح عن تاريخ المبنى ونشاط الأكاديمية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979759610
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة