صيدا سيتي

"أهلنا" تطلق مرحلة جديدة من عملها الإجتماعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 11 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت جمعية "أهلنا" مرحلة جديدة من رسالتها الإجتماعية، في رعاية العائلات الأكثر حاجة واضعة نصب عينها هدفاً الوصول الى أكبر عدد من هذه العائلات في صيدا والجوار، عبر تفعيل وتطوير برامجها الإنسانية والتنموية ومشاريعها وزيادة تقديماتها في هذين المجالين والتي تطال "الأيتام وكبار السن والأطفال ذوي الصعوبات التعلمية والعائلات المتعففة" الى جانب العمل الإغاثي والمساعدات الاجتماعية.

الإعلان عن الإنطلاقة الجديدة جاء خلال حفل فطور أقامته "أهلنا" للسيدات الداعمات لها في مركزها في الهلالية وشارك فيه جمع كبير من السيدات بحضور فريق عمل الجمعية.

وفي كلمة لها بالمناسبة، رحبت رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدين الجبيلي بالسيدات وقالت "اهلاً وسهلاً بكم في "أهلنا " .."اشتقنا لبعض".. وسعادتنا كبيرة اليوم بحضوركم معنا بعد سنوات ثلاث مرت علينا وعلى البلد في ظروف صعبة من الأمراض والأزمات والأحداث الأليمة، ورغم ذلك لم نتوقف عن العمل واستمرينا في دعم أهلنا وعائلاتنا وهذا يعود لدعمكم ووقوفكم بجانبنا.  فالشكر الكبير لكم من القلب على ثقتكم، فأنتم لستم فقط شركاءنا، بل انتم أهلنا. اشكر زملائي من فريق العمل القديم الذين تركونا بمحبة واتيحت لهم فرص أخرى للعمل ولكنهم بقيوا على تواصل معنا واشكر فريق العمل الجديد، الذين لهم دور كبير في تطوير الجمعية ومساندتنا لمتابعة اعمالنا. نحن اليوم في بداية مرحلة جديدة على صعيد الجمعية وان شاء الله ما نحن بصدده سيكون سيكون اكبر وأهم بدعمكم".

بعد ذلك قدمت الجبيلي للحضور أفراد فريق العمل الذين انضموا حديثاً الى الجمعية وهم: "مستشارة الرئيس والهيئة الإدارية السيدة ياسمين فخري الكلش، مدير القسم الإجتماعي الأستاذ غسان حنقير، منسقة البرامج والمشاريع التنموية السيدة سوسن شربجي حبال، منسقة البرامج والمشاريع الاجتماعية الآنسة مروة قوتلي".

وتحدث مدير القسم الاجتماعي غسان حنقير شاكراً لرئيسة وأعضاء الجمعية ثقتهم، مستعرضاً مجالات عمل القسم الاجتماعي الذي يشرف على "المشاريع والبرامج الإنسانية، والمشاريع والبرامج والتنموية، ويعنى بكفالة الأيتام ورعايتهم ورعاية المسنين والدعم التربوي للأطفال والصعوبات التعلمية والإستجابة للكوارث والعمل الاغاثي بالمساعدات الغذائية والنقدية والعينية وترميم المنازل ومركز الملابس. وأشار الى ان هدفها جميعا دعم ومساعدة أهلنا من العائلات المتعففة والأكثر حاجة. وقال ان شاء الله " أهلنا" مقدمة على مرحلة جديدة من العمل الذي ستكبر به اكثر وهذا لا يكون الا بدعمكم ومساندتكم لنا لنصل الى اكبر شريحة ممكنة ممن هم بحاجة".

وكانت كلمة باسم السيدات ألقتها السيدة ناهد الزين نعماني شكرت فيها جمعية أهلنا منوهة بدورها الإجتماعي والتكافلي الكبير خلال الفترة الماضية بكل ما شهدته من أزمات في مساعدة المحتاجين والأيتام والأرامل وكبار السن من أهالي صيدا والجوار.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981166317
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة