وظائف صيدا سيتي
مشروع القلعة / أوتوستراد الشماع - شقتك 600 دولار شهرياً
قسط على 15 سنة والفايدة علينا: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
بلجيكا أول مسابقة لإقلاع وهبوط الطائرات على الرمال + فيديو زيتونة توزع ألبسة للعائلات المحتاجـة - صورتان وزير أردني يعتذر لعاملة نظافة ويقدم لها الورد + فيديو سفيرة سويسرا في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب - 9 صور دروس في أصول الفقه لطلاب العلم الشرعي مع الشيخ محمد ضاهر فئران تلتهم أكثر من مليون روبية داخل جهاز صرف آلي في الهند! وقفتان أمام السفارة الفلسطينية في بيروت: دعم الشرعية تواجه ارفعوا العقوبات إصابة عاملة في شركة لنزع الألغام بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الإحتلال الإسرائيلي في خراج بلدة ياطر وزيرة أمريكية تتعرض للطرد من مطعم مكسيكي + فيديو شاب هندي متهور يلقى حتفه أسفل شلال + فيديو تمديد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة الصادرة عن العامين 2017 و2018 هيدي الصيفية غير عن كل صيفية مع BiTS Learning Center هل هي الجدة؟.. شاهد ما يحدث بمنزل بريطاني في غياب أصحابه + فيديو حافلة غافلت سائقها أودت بحياة إمرأة كانت ستستقلها في صيدا العثور على جثة رجل في حديقة قرب منزله في بلدة باريش الجنوبية شاحنة تجتاح معرضاً للسيارات في المصيلح بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها توقيف مطلوب بجرم إطلاق النار باتجاه محلات في بعلبك أثر الأحداث الأخيرة سامسونج وديزني تضيفان رمزين تعبيريين جديدين بتقنية الواقع المعزز - 4 صور بريطانيا عمال دفن يتركون تابوتاً في الشارع لتناول الطعام للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 53 صورة
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةعرض خاص على سيارات PICANTO ابتداء من 9,999 دولارمزرعة وادي الضيعة للأغنام: أجود أنواع الأغنام والخواريف البلدية وبأفضل الأسعارDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةبلشت الصيفية في مسبح Voile Sur Mer الرائع للسيدات في الرميلة - 80 صورة
4B Academy Ballet

الأمم المتحدة أطلقت مسابقة طلابية لملصق عن حقوق الإنسان

منح / دورات / مسابقات / معارض / امتحانات - الأربعاء 13 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1212 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع الوكالة الوطنية للإعلام

أطلقت مفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان مسابقة لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية لتصميم ملصق للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لاثنين من المواثيق الدولية التاريخية المعنية بحقوق الإنسان.
المسابقة هي جزء من احتفال يمتد عاما في الذكرى السنوية للعهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية، المسابقة مخصصة لطلاب المدارس الابتدائية والثانوية الذين تتراوح أعمارهم بين خمسة و 18، والموعد النهائي لها هو 8 شباط/فبراير 2016. وللاحتفال بهذه الذكرى السنوية لاثنتين من كبرى المعاهدات الدولية، أطلقت المفوضية في يوم حقوق الإنسان في الشهر الماضي حملة تحت شعار "حقوقنا. حرياتنا. دائما" وسوف تستمر هذه الحملة حتى 10 كانون الأول/ديسمبر هذا العام. ويشكل العهدان الدوليان، بجانب الإعلان العالمي لحقوق الإنسان، الشرعة الدولية لحقوق الإنسان، وهي من بين أقدم القوانين الدولية لحقوق الإنسان في العالم.
وتعد المسابقة وسيلة لتشجيع الطلاب على تعلم المزيد عن حقوق الإنسان بطريقة مسلية. وتدور مسابقة الملصقات حول موضوع الحرية: حرية التعبير، وحرية العبادة، والتحرر من الفاقة، والتحرر من الخوف. وتكتسي اليوم هذه الحريات ذات الأهمية التي كانت عليها عندما تم اعتماد العهدين في عام 1966.
المسابقة مفتوحة لتلامذة المدارس ضمن فئتين: تلاميذ المدارس الابتدائية (من سن 5 إلى 11) والمدارس الثانوية (من سن 12 إلى 18). وسيتم اختيار ملصق من كل فئة من هاتين الفئتين لاستخدامهما في حملة الاحتفال بالعهدين. والمسابقة مفتوحة لجميع المدارس، بما في ذلك مدارس ومؤسسات التدريب المهني وأية مدارس خاصة.
سيتم التحكيم بشأن الملصقات المقدمة على أساس المضمون ووضوح الفكرة، والإبداع والأصالة، والانطباعات الفنية العامة. وستتم طباعة الملصقات الفائزة ونشرها ضمن الحملة وقد يتم أيضا استخدامها في مواد إعلامية وترويجية أخرى. كذلك سيتم إدراج الملصقين الفائزين في معرض فني يتم انشاؤه على الإنترنت لعرض الأعمال والتصميمات المشاركة في المسابقة.
ويطلب المكتب الإقليمي للمفوضية في بيروت ومركز الأمم المتحدة للاعلام في القاهرة من وسائل الإعلام والشركاء والأطراف الأخرى المعنية التفضل بالمساعدة في نشر وتعميم الإعلان عن هذه المسابقة المحفزة للشباب في المنطقة وخارجها. يتم تقديم التصميمات المتسابقة إلى مسؤولة الإعلام يارا شريف، عن طريق البريد الإلكتروني (ysharif@ohchr.org) في موعد أقصاه 1 شباط/فبراير 2016.

 

 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 846748053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي