صيدا سيتي

مقتحم "بنك بيبلوس" سائق اجرة.. استعاد جزءا من وديعته بـ"مسدس بلاستيك" وقنينة بنزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 16 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

09:38 باشرت فصيلة درك مغدوشة وتحت اشراف النيابة العامة الاستئنافية في الجنوب تحقيقاتها مع مقتحم بنك بيبلوس في الغازية محمد رضا قرقماز وابنه ابراهيم بعدما سلم الاب نفسه اثر احتجازه موظفين وزبائن في المصرف المذكور مطالبا بوديعته المالية.

وفي معلومات حصل عليها "مستقبل ويب" ، تبين ان المودع قرقماز ( لبناني يعمل سائق أجرة من بلدة عنقون- قضاء صيدا) استخدم مسدس بلاستيك وقنينة بنزين في تهديد القيمين على المصرف المذكور ، وانه دخل الى المصرف مع ابنه ابراهيم وشخص اخر انتظرهما خارجا.. وان قرقماز الاب لم يكن بوارد ايذاء احد وانما كان هدفه الحصول على وديعته، ولما استجابوا له وسلموه جزءا منها لم يغادر المصرف بل قام بتسليمها للشخص الذي كان ينتظره خارجا ، وانتظر هو وصول قوة من فصيلة درك مغدوشة لتسليم نفسه.

وأفيد بأن قرقماز الأب رفض الافصاح عن اسم الشخص الذي سلمه الاموال التي استعادها من وديعته في المصرف.

وفي وقت سابق، أفادت المعلومات بأن احد المودعين ويدعى محمد قرقماز  دخل برفقة شخصين الى فرع بنك بيبلوس في الغازية-قضاء صيدا مطالبا بأمواله لدى المصرف المذكور ، ولما لم يتم الاستجابة لمطلبه، عمد الى تهديد الموظفين بسلاح حربي وسكب مادة البنزين وهدد بحرق الفرع في حال لم يتم اعطاؤه وديعته.

وسادت حال من الهرج والمرج داخل فرع المصرف المذكور لبعض الوقت،... وتمكن قرقماز من الحصول على مبلغ 19200 دولار من وديعته وتسليمها لاحد الأشخاص الذي كان ينتظره خارجاً قبل ان يتوارى عن الأنظار، قبل ان يسلم قرقماز نفسه للقوى الأمنية.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب 

الرابط | https://tinyurl.com/ywhweuxa

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, September 16, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981195484
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة