صيدا سيتي

بهية الحريري تهنىء خالد الصباغ وابنته نورهان على افتتاح سنتر"Be The Queen By Nourhane"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة جميع الصور 

http://tinyurl.com/bdvtfban

 

زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري سنتر" Be The Queen By Nourhane " للألبسة والأحذية في منطقة البستان الكبير في صيدا ، مقدمة التهنئة بافتتاحه للسيد خالد الصباغ وكريمته نورهان ( صاحبة المشروع ) وافراد العائلة وفريق العمل حيث جالت الحريري برفقتهم في ارجاء صالات العرض مستمعة الى شرح حول هذا المشروع.

وهنأت الحريري السيد خالد الصباغ وابنته وعائلته على افتتاح هذه المؤسسة ، منوهة بحرص السيد الصباغ على الإستثمار في المدينة والبلد رغم الظروف الاقتصادية الصعبة ومتمنية لهم التوفيق والمزيد من النجاحات.

وأثنت الحريري في هذا السياق ، على كل المبادرات الإستثمارية التي تشهدها صيدا رغم الأزمات التي تعصف بالبلد واعتبرت أنها تعبر عن إرادة قوية لدى أصحابها بالإستمرارية مهما كانت الصعوبات وعن تعلقهم بالمدينة وبهذا البلد والاستثمار فيه بأعمال ناجحة ومنتجة تساهم أيضاً في توفير فرص عمل جديدة.

ورحب الصباغ بالحريري شاكراً زيارتها ورعايتها ودعمها الدائم.

إشارة الى أن المشروع الذي يقوم على مساحة 400 متر مربع ثلاث صالات عرض لبيع الألبسة والأحذية النسائية والولادية والأحذية الرجالية.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري 

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980961159
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة