صيدا سيتي

الحرية صيدا بطلاً لكأس لبنان لكرة الصالات للموسم 2021-2022

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توج الحرية صيدا بطلاً لكأس لبنان في كرة الصالات للموسم 2021 – 2022 للمرة الثانية في تاريخه وذلك بعد فوزه على حومين الفوقا بنتيجة 6 مقابل 2، في مباراة حماسية وقوية جمعتهما على أرض ملعب مجمع إميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.

المباراة التي تميزت بسيطرة الحرية، قادها الحكمان الاتحاديان إبراهيم خميس وفضل ميري.

حضر المباراة رئيس نادي الحرية صيدا المختار عبد الرحمن الرفاعي، ورئيس نادي النجمة الرياضي أسعد صقال، ولاعبو نادي النجمة خالد التكجي،  علي علاء الدين وحسن كوراني، ولاعب نادي الأنصار علاء البابا، ونائب رئيس نادي الحرية جمال جمعة، وأمين سر النادي سامح حلاق، وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي: علي الرفاعي، ربيع البابا، عبد الشامي، محمد حلاق، مصطفى جنزوري، بالإضافة إلى مسؤول رابطة الجمهور هيثم خاسكية، إضافة إلى جمهور غفير واكب أبطال الحرية من صيدا لتشجيع أبطال النادي.

سجل للحرية:  أحمد خير الدين، علي هاشم (٢)، كريم أبو زيد، كريم جويدي وحسن زيتون.

وفي نهاية المباراة، تسلم كابتن نادي الحرية حسين يونس "الزيرو" كأس المركز الأول من عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة كرة القدم للصالات وكرة القدم الشاطئية جورج سولاج.

الرئيس الفخري لنادي الحرية صيدا الكابتن حسين يونس "الزيرو" أعرب عن فخره بأبطال الحرية الذين انتزعوا بجدارة بطولة كأس لبنان للموسم 2021 – 2022، ووجه التحية إلى المدرب المتميز حسن حمود، شاكراً له الجهود التي بذلها  مع أبطال النادي والتي توجهت بإحراز لقب البطولة. وأكد أن حمود هو إضافة مميزة للنادي.

بدوره رئيس النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي بارك لأبطال الحرية هذا الإنجاز، وأكد أن تاريخ النادي حافل بالنجاحات بجهود أبطاله، وبوجود جهاز فني رائع يعمل على تدريب الأبطال وفي مقدمتهم المدرب المتألق حسن حمود.

Posted by ‎الصفحة الرسمية لنادي الحرية صيدا‎ on Monday, June 20, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981112236
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة