صيدا سيتي

إحياء ذكرى ثالث الحاجة هناء القيس زوجة أبو مصطفى الرفاعي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احيت مدينة صيدا  ذكرى ثلاث ايام على وفاة فقيدتها الغالية المرحومة  الحاجة هناء القيس زوجة السيد ابو مصطفى الرفاعي احد وجهاء مدينة صيدا والقيادي في التنظيم الشعبي الناصري بقراءة ايات بينات من القران الكريم في قاعة مقبرة صيدا القديمة " الشاكرية " بحضور حشد من الأهالي والشخصيات.

هذا وتقبل ال القيس والرفاعي التعازي بالمرحومة الحاجة هناء القيس في قاعة جامع "الزعتري" في صيدا، يحيط بهم الامين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد، واعضاء قيادة "التنظيم" ومن ابرز المعزين: النائب الدكتور عبد الرحمن البزري، مسؤول "الجماعة الاسلامية" في الجنوب الدكتور بسام حمود، مسؤول "حزب الله" في منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، عضو المكتب السياسي لحركة "أمل" المهندس بسام كجك، مدير مكتب النائب أسامة سعد الاستاذ طلال ارقه دان ممثل رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود نجله المحامي محيي الدين حمود، رجل الأعمال السيد محمد زيدان ، مدير مركز لبيب الطبي السيد معين ابو ظهر، مؤمن ترياقي على رأس وفد  من تيار الفجر  ورجل الاعمال الحاج زهير قبلاوي ، وفد من "انصار الله"، وفد من حركة "فتح" برئاسة أمين سر شعبة صيدا مصطفى اللحام، وفد من جمعية المشاريع الخيرية الاسلامية ، وفد يمثل اللواء منير المقدح، وحشد من المخاتير والشخصيات الاجتماعية والاقتصادية والتربوية، والاعلامية . حيث تقبل "ابو مصطفى" واشقاؤه واولاده وافراد العائلة التعازي.

كما اتصل معزيا السيدة بهية الحريري، النائب ملحم الحجيري ورئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وامين عام حركة انصار الله الحاج جمال سليمان . فيما تقبل النساء التعازي في منزل الفقيدة في صيدا القديمة، حي اليهود.

المصدر | محمد دهشة 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, 7 June 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981335845
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة