صيدا سيتي

قيادي بالجماعة الإسلامية في لبنان: إن وسع الاحتلال الإسرائيلي الحرب فنحن لها (مقابلة/فيديو) رائدات الأعمال يصنعن فارقًا كبيرًا في الاقتصاد السعودي ناليدي باندور.. وريثة مانديلا وذراعه لرفع الظلم عن غزة 5 أخطاء شائعة وراء فشل المخبوزات المنزلية النوم ساعات طويلة في عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تشعر بالخمول الكرش تعزز العمليات الالتهابية في الجسم نداء إلى كل صائدي الجوائز.. هذه الشركة ستمنحك 650 ألف دولار لاختراقها خبير تكنولوجيا تعليم: "شات جي بي تي" ليست أفضل منصة ذكاء اصطناعي لطلبة الجامعة ما أهم الملفات الاقتصادية التي تنتظر رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد؟ من أعلام القدس.. الدكتور نظمي الجُعبة وقصة ألم أثرت على مسار حياته "أشغال شقة".. هشام ماجد يتألق بدراما مقتبسة بذكاء بعيدا عن الاستنساخ مسلك القرآن الكريم في إيجاب التّسليم لله عزّ وجل ولرسوله صلّى الله عليه وسلّم مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 18/3/2024 د. بديع رعى إفتتاح معرض صور وسير ذاتية لأبناء صيدا وجال في أحياء صيدا القديمة مطلوب موظفين لمصبغة My washer بالفرع الرئيسي الهلالية علي العبد الله قدم معدات طبية لمستشفى عكار الحكومي بالتعاون مع السفارة الصينية بعد تكريمه سفيراً للسلام.. الشيخ صهيب حبلي "في الإسلام السلام... والمشكلة في التطبيق" برنامج وأنشطة الأسبوع الثاني لفعاليات صيدا مدينة رمضانية (من 19-24 آذار 2024) دقائق التمثيل البلاغي للحياة الدنيا في القرآن الكريم أبنية المشتقات المتجاورة في القرآن الكريم - دراسة في صورها ومفاهيمها

العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وضعت الانتخابات النيابية أوزارها، وبدأت القوى السياسية قراءة نتائج الربح والخسارة بموضوعية وتأن، بهدف تقييمها اولاً ورسم خطة العمل في المرحلة المقبلة ثانياً، في وقت استمر فيه كشف بعض الحقائق والوقائع في دائرة صيدا – جزين التي شكلت أم المفاجات وباتجاهات مختلفة، لجهة خسارة الثنائي الشيعي و"التيار الوطني الحر" مقابل فوز "القوات اللبنانية" في جزين وتحالف النائبين اسامة سعد وعبد الرحمن البزري في صيدا مع الدكتور شربل مسعد عن أحد مقعدي جزين المارونيين.
وفيما توالت الدعوات الى طي صفحة الانتخابات وتهدئة الخطاب المتشنج على قاعدة ان الشعب قال كلمته، والتفرغ للمرحلة المقبلة لمعالجة المشاكل الاقتصادية والمعيشية وهي بالجملة، وتخفيف معاناة الناس، لفتت ثلاثة امور، الاول اتصال النائبة بهية الحريري بعد عودتها من الخارج بالنائبين المنتخبين سعد والبزري لتهنئتهما بالفوز، وزيارة وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر في مؤشر على الرغبة لطي صفحة الانتخابات بعد فتور العلاقة على خلفيتها، ورفع صورة مشتركة للحريري وسعد والبزري كتب عليها" صيدا المدينة بأيدٍ أمنية"، في محاكاة للمزاج الصيداوي الذي اعرب عن سعادته بنتيجة الانتخابات. وأكد البزري لـ"نداء الوطن" على ضرورة بدء مرحلة جديدة من العمل تواكب نتائج الانتخابات مع الآخرين، خاصة في ما يتعلق بصيدا وهمومها ومشاكلها، وذلك بالتعاون مع القوى السياسية والبلدية ومنها ما يتعلق بتمثيل صيدا ودورها في البلد، و"مهمتنا الاساسية ان نؤكد ان هناك ممارسة نيابية مختلفة عن السابق مع وصول وجوه جديدة للمجلس النيابي وتفعيل دوره بشكل يضمن التشريع والرقابة، وانا من الناس الذين يؤمنون بضرورة وجود حكومة اكثرية ومعارضة ورقابة تكون مسؤولة".
وأضاف: "ليس هناك هم واحد سيكون من اولويتنا، بل هناك جملة من الهموم والشجون ويجب التعاون مع الآخرين لمعالجتها، والاكيد اننا سنبقى مع النائب سعد متعاونين في كل ما يتعلق بالمدينة وملفاتها الاساسية، وكان هناك تواصل مع النائبة الحريري وكان الجو ايجابياً واعتقد ان هذا لا يمنع التلاقي الانمائي داخل المدينة، والبلدية ورئيسها المهندس محمد السعودي متعاونة، صيدا تستحق دعم كل الاطراف السياسية ونحن مع سعد سنبحث بخيارات كثيرة مطروحة علينا في المجلس النيابي (في اشارة الى تشكيل تكتل مستقل)، وربما كان هناك تقاطعات وليس بالضرورة ان تكون هناك كتلة مستقلة بالطريقة الكلاسيكية، ولكن بلا شك يجب التعاون والتواصل مع النواب الجدد، والاولوية تغيير التعامل النيابي وتكريس ثقة الناس بنا".
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/aaedj97b

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979217295
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة