صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

انطلاقة هادئة للانتخابات النيابية في صيدا ومشاركة خجولة صباحا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
انطلقت العملية الانتخابية في مدينة صيدا عند السابعة صباحا وسط اجواء هادئة وديمقراطية واول المقترعين كان مندوبو المرشحين في الاقلام في وقت سجّل بدء  توافد المواطنين  الى مراكز الاقتراع التي بلغ عددها 16 مركزا تتوزع عليهم مئة صندوق قلم اقتراع  وذلك في حضور مندوبين عن اللوائح المتنافسة ومراقبين للعملية الانتخابية  ووسط اجراءات يتخذها عناصر الجيش اللبناني في محيط المراكز وعناصر قوى الامن الداخلي في داخل المراكز لتأمين سير العملية الانتخابية .
 وخلال جولة لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" على عدد من مراكز الاقتراع صباحا لوحظ ان العملية الانتخابية انطلقت بسلاسة دون اي اشكالات او شكاوى من المواطنين الذين من المتوقع ان يزداد اقبالهم على الاقتراع مع تقدم ساعات النهار وفي مركز ثانوية نزيه البزري يسجل توافد لافت للمواطنين منذ السابعة صباحا حتى ان البعض ينتظر دوره عند ابواب اقلام الاقتراع في المركز للادلاء بصوته.
 يتنافس 7 لوائح ثلاثة منها تتنافس على خمسة مقاعد مقعدين سنيين في صيدا ومقعدين مارونيين ومقعد كاثوليكي في جزين واللوائح هي : 
لائحة "الاعتدال قوتنا" مدعومة من الثنائي الشيعي حركة امل وحزب الله  وتضم عن صيدا نبيل الزعتري لائحة "ننتخب للتغيير" مستقلة  وتضم عن صيدا النائب الدكتور اسامة سعد والدكتور عبد الرحمن البزري. 
لائحة "وحدتنا في صيدا وجزين" تضم شخصيات مستقلة بعضها مدعوم من "القوات اللبنانية"، وتضم عن صيدا المهندس يوسف النقيب. 
لائحة "نحن التغيير" مدعومة من  إئتلاف  17 تشرين" وتضم عن صيدا هانية الزعتري ومحمد الظريف لائحة "صوت التغيير " مستقلة  وتضم عن صيدا  رنا الطويل ومحمد علي الطاهرة .
لائحة "قادرين" مدعومة من حركة  "مواطنون ومواطنات في دولة" وتضم عن صيدا اسماعيل حفوضة واحمد عاصي. لائحة معاً لصيدا وجزين" مدعومة من  "التيار الوطني الحر"، وتضمّ  عن صيدا علي الشيخ عمار ومحمد القواس .
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/5n7azxks

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979823832
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة