صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

كركي : تمديد مهلة تقديم التصريح الاسمي السنوي لغاية 30 حزيران 2022

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت مديرية العلاقات العامة في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في بيان، انه "عطفا على المذكرة الإعلامية رقم 680 تاريخ 29/3/2022، وبناء على اقترحات رؤساء المراكز الذين يلتمسون عن كثب العقبات التي تعترض شؤون المضمونين وتلبية لمراجعات أصحاب العمل، أصدر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي،  مذكرة إعلامية حملت الرقم 683 تاريخ 12/5/2022، قضت بإعطاء أصحاب العمل مهلة إضافية لتقديم التصريح الاسمي السنوي للعام 2021، تنتهي في 30 حزيران 2022، وذلك لاستمرار وجود الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، والإقفال القسري بسبب أيام الأعياد المجيدة التي نأمل أن تكون حلت خيرا على الجميع".
أضاف البيان :"وكان المدير العام قد تعهد أنه لن يتوانى عن اتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل تسهيل شؤون المضمونين وأصحاب العمل  وتحمّل المسؤولية كاملة من أجل الحؤول دون تكبيدهم أعباء إضافية في ظل وضع مالي متأزم أصلا، الأمر الذي تعتبره إدارة الصندوق خطا أحمر، لا بل ضرورة حتمية من أجل إعادة البلاد الى سكة الأمان".
وأمل الدكتور كركي "أن يتمكن أصحاب العمل ومن في حكمهم وكذلك مؤسسات القطاع العام من التقيد بالمهلة الإضافية المعطاة لهم وإنجاز التصاريح الإسمية السنوية خلال فترة التمديد هذه تمكينا للصندوق من يوممة البطاقات الإفرادية للمضمونين. كما تمنى على أصحاب القرار في الدولة اللبنانية أن يحذوا حذو الضمان في اتخاذ القرارت اللازمة وبخاصة لناحية سداد الديون المتوجبة عليها للصندوق ومعالجة موضوع زيادة التعرفات الصحية والدوائية والاستشفائية حتى نستطيع رفع الغبن عن كاهل المضمونين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/yc8t37us


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940923993
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة