صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

ضمن لقاءات المركز المهني للوساطة في "جامعة القديس يوسف" لقاء في اتحاد بلديات صور عن "الوساطة ودورها في حل النزاعات"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار اللقاءات التي ينظمها المركز المهني للوساطة في "جامعة القديس يوسف" ، عقد في مقر اتحاد بلديات قضاء صور لقاء جرى خلاله التعريف عن "مفهوم الوساطة وادخالها الى البلديات من اجل الحد من النزاعات وحلها".

حضر اللقاء : مديرة فرع جامعة القديس يوسف في صيدا الدكتورة دينا صيداني وعدد من خريجات المركز المهني للوساطة، نائب رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن حمود وعدد من رؤساء البلديات، ورئيس الدائرة الإدارية في الاتحاد مرتضى مهنا، ورئيس القسم المالي الدكتور علي قاسم.

وشدد حمود، خلال اللقاء، على "دور المؤسسات التربوية والمهنية الرائدة في مجال تنمية قدرات البلديات والعاملين فيها"، شاكرا "القيمين على المركز المهني في صيدا على اشراك موظفين من الاتحاد في الدورة التدريبية التي نظمها في جامعة القديس يوسف".

ثم قدمت الدكتورة صيداني نبذة عن "المركز المهني للوساطة واهميته والخدمات التعليمية والتدريبية التي يقدمها ومساهمتها في عملية تفادي النزاعات والحد منها وحلها، وبالتالي عملية بناء السلام".

بعدها، جرى نقاش بين المشاركين وعرض للتجارب ونتائجها و"الإفادة منها في حل النزاعات".

المصدر | رأفت نعيم 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 11, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940924685
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة