صيدا سيتي

طعون متوقعة بانتخابات صيدا - جزين موزعو الطحين في الجنوب: اذا لم يتم التراجع عن قرار وزارة الاقتصاد سنعمد الى التصعيد الناطور سرق الفيلا في مجدليون - صيدا .. وهذه التفاصيل تراجع طفيف في أسعار المحروقات إعادة التغذية بمياه الري لمشروع صيدا - جزين النموذجي سعر صرف الدولار في السوق السوداء تجاوز الـ31 ألف ليرة صباحاً.. ماذا حصل في صيدا؟ الحكومة تستبق تصريف الأعمال بإنفاق المليارات .. "الإنفلاش الانهياري" أحدث "صيحات" الأزمة مطلوب محاسب أو محاسبة مع خبرة + مطلوب كاشير أو كاشيرة لمؤسسة تجارية في صيدا العمّة تهنّئ سعد والبزري... والمدينة بأيدٍ أمينة سلامة الغذاء بلغت حافة الخطر .. قمح متعفن .. لحوم ودجاج وألبان وأجبان فاسدة النقيب يهاجم "المستقبل" و"الجماعة": مارسوا التقية والخداع قليل من الواقعية | بقلم وفيق الهواري سحب مرسومين مرتبطين بالكهرباء .. ميقاتي مودّعاً: لقد تقصّدوا عرقلة ملف الكهرباء من في خدمة من؟! | بقلم وفيق الهواري ما هي نتائج عدم إقرار زيادة تعرفة خدمات الإتصالات؟ هديّة ما بعد الانتخابات: زيادة الدولار الجمركي الدعم للخبز العربي فقط: أسعار المناقيش ستحلّق إنها معركة هُوية | بقلم محي الدين عنتر حلقة هنا بيروت مع النائب الدكتور عبدالرحمن البزري

البزري: إستقلالية القضاء وفصل السلطات أساس وهدف النظام الديمقراطي البرلماني اللبناني

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 10 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبّى محاموا مدينة صيدا دعوة الدكتور عبد الرحمن البزري لعقد لقاء في منزله حيث تناول البحث الأوضاع المعيشية والإقتصادية والقضائية والسياسية في المدينة والوطن قبل الإستحقاق الإنتخابي.

أكّد البزري على ضرورة تطبيق مبدأ فصل السلطات وضرورة إقرار قانون إستقلالية القضاء ورفع يد السياسيين عن القضاء وانتخاب مجلس القضاء الأعلى من القضاة أنفسهم دون تدخل سياسي كي تنعكس القرارات الصادرة عنهم وتولّد الثقة لكل مواطن وكل محامٍ وكل مستثمر في لبنان.

كما أكّد البزري رفضه لقانون الكابيتال كونترول المقترح لناحية فقدانه للعناصر القانونية والدستورية.    وشدد البزري على أن  ودائع المواطنين هي خط أحمر لن نسمح بالمساس بها وأن من يتحمل مسؤولية الإنهيار المالي والخسائر الفادحة هما الطبقة السياسية والمصارف اللتان اتفقتا على هدر المال العام. 

كما ثمن البزري دور المحامين وكيفية المساعدة للعمل على المساهمة في سن التشريعات الضرورية واللازمة للخروج من الأزمة الاقتصادية والوضع الذي وصلنا إليه.

المصدر | الدكتور عبد الرحمن البزري - المكتب الإعلامي 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 10, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940926362
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة