صيدا سيتي

المرشح المستقل يوسف النقيب يلتقي جمعيات "بقسطا للتنمية الاجتماعية وشباب شرحبيل وبادري"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 04 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

النقيب يعد بالعمل من أجل الحد من تدخل حزب الله في صيدا
وبشمول جمعياتها بمشاريع الصندوق السعودي-الفرنسي

في اطار لقاءاته الإنتخابية مع القطاع الأهلي في مدينة صيدا ، التقى المرشح المستقل على لائحة " وحدتنا في صيدا وجزين " المهندس يوسف النقيب في منطقة الشرحبيل – بقسطا رؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية لجمعيات "بقسطا للتنمية الاجتماعية، شباب شرحبيل وبادري".

استهل المهندس النقيب اللقاء بتهنئة الحضور بحلول عيدي العمال والفطر المبارك ، ثم عرض ابرز بنود برنامجه الانتخابي الذي على أساسه يخوض كمستقل الإستحقاق النيابي ، لافتاً الى أنه ينطلق في ترشيحه من رغبته في خدمة مدينته من الموقع النيابي والتي يعتز بأنه أتيحت له فرصة القيام بما تسنى له من واجب تجاهها من مواقع مختلفة ، سواء في الحقل العام او في الحقل الإجتماعي وغيرهما ، ومؤكداً أنه سوف يضع تجربته التي راكمها في هذه الحقول لسنوات طويلة في خدمة المجتمع الصيداوي. 

وأشار النقيب الى أن "واحداً من الأهداف الأساسية لترشحه ايضاً وما سنعمل عليه ، هو الحد من تدخل حزب الله في صيدا ومنع سيطرة الحزب عليها تحت مسميات وشعارات وأنشطة ظاهرها اجتماعي او صحي او خدماتي ولكنها في الواقع تخفي خطة مبرمجة لتغيير هويتها وأخذها الى محاور وأجندات غريبة عنها وعن ثوابتها الوطنية والعربية ".

وشدد المهندس النقيب على أهمية المشاركة بكثافة في عملية الاقتراع وانتخاب من هو الأصلح للمدينة . وقال" أعرف أن قانون الإنتخاب المعتمد حالياً لا يحاكي تطلعات أبناء المدينة ، ولكن نحن لم نكن يوماً الا مؤمنين بدولة المؤسسات والقانون وأن أي تغيير لأي قانون يجب أن يبدأ من داخل المؤسسات الدستورية وهذا ما سنسعى اليه اذا وفقنا الله ونلنا ثقة الناس بأن نعمل على تعديل او تغيير قانون الإنتخاب الحالي حتى يضمن التمثيل الأفضل.

وفي الشأن الخدماتي والتنموي أكد النقيب أنه سيسعى من اجل أن تحصل صيدا على حقها في كل الخدمات الأساسية وفي التقديمات الاجتماعية ، وتزكية وشمول جمعيات صيدا بالمشاريع والخطط التنموية التي سوف تمول من قبل الصندوق السعودي – الفرنسي في جميع المناطق.

وكانت مداخلات لعدد من الحضور تناولت أوضاع صيدا والحاجة لإيجاد حلول للمشكلات الحياتية والخدماتية التي تعانيها وتلبية احتياجات منطقة الشرحبيل على هذه الصعد ، حيث وعد النقيب بإدراج هذه المطالب ضمن برنامجه الإنتخابي ومتابعتها مع المعنيين.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Wednesday, May 4, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980830513
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة