صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

إفطار لمناسبة يوم القدس في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظم "حزب الله" وجمعية "مراكز الإمام الخميني" الثقافية، لمناسبة "يوم القدس العالمي"، إفطارا رمضانيا ولقاء علمائيا بعنوان "القدس محور الأمة"، في مجمع السيدة الزهراء في صيدا، برعاية رئيس المجلس السياسي للحزب السيد إبراهيم أمين السيد ممثلا برئيس الجمعية الشيخ نزار سعيد، وحضور أكثر من سبعين عالما من منطقة صيدا ومحيطها ومخيماتها.

بعد تقديم للمسؤول عن الفرع الثقافي للحزب في المنطقة السيد حسن جمول، وتلاوة قرآنية لإمام مسجد إبراهيم رئيس جمعية "ألفة" الشيخ صهيب حبلي، شدد سعيد على أن "يوم القدس هو سر من أسرار الإمام الخميني وانتصاراته ويوم الاسلام الذي به تتحقق اللحمة بين الأمة، ومن روحية شهر رمضان المبارك كانت القدس التي تجسدت في فكر الامام الخميني من خلال جعل قضيتها محور الصراع مع المستكبرين".

ورأى رئيس "الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة" الشيخ ماهر حمود أن "يوم القدس هو يوم الاسلام، وهذا جعل للقدس قيمة كبيرة من خلال العمل الحقيقي لرفع راية ولواء القدس،  ولا بد لنا اليوم من تحقيق الانتماء للامام الخامنئي، حامل لواء القدس ومحور الدفاع عنها".

بدوره أشار المسؤول عن العلاقات العامة في "تجمع العلماء المسلمين" الشيخ حسين غبريس، إلى أن "الامام الخميني هو الذي ايقظ الامة من خلال طرح يوم القدس العالمي في شهر رمضان، فهبت الامة بمسيرات من شمال نيجيريا الى كل الاماكن". ودعا إلى "الدفاع عن القدس والعودة الى فكر الامام الخميني عن القدس التي أصبحت عنواننا وديننا وقبلتنا وصلاتنا".

وتحدث رئيس مجلس أمناء "تجمع العلماء المسلمين" الشيخ غازي حنينة عن "إبقاء محورية القدس نقطة اساسية".

وكانت كلمات لكل من الشيخ حسين قاسم والشيخ رويد عماش والشيخ سعيد القاسم والشيخ عادل التركي. واختتم اللقاء بإفطار.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/3w83e3va


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979797862
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة