صيدا سيتي

عائلة الشاب الذي توفي متأثراً بحروق في صيدا تدحض ما تم تداوله عبر الإعلام بشأن ابنها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صدر بيان عن عائلة الشاب محمد فنيش الذي توفي متأثرا بحروق اصيب قرب ملعب صيدا البلدي جاء فيه:

بعد يومين على وفاة  الشاب عبدالله فنيش متأثراً بحروق اصيب بها قرب الملعب البلدي لمدينة صيدا، تكشفت حقيقة وفاته وذلك بعد انتهاء تحقيق القوى الامنية وصدور تقرير الطبيب الشرعي.

وفي بيان صادر عن عائلة الفقيد عبدالله فنيش أكدت العائلة ان "ما تم تداوله عبر الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي بأن الشهيد عبدالله فنيش قام بإحراق نفسه بهدف الانتحار عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة".

وتابع البيان: "ذلك ما أكده شاهد العيان وتقرير الطبيب الشرعي والقوى الأمنية من خلال التحقيقات.

بل إنه كان يقوم بإحراق أوراق وبسبب شدة الرياح إلتقطت النيران في ملابسه الرياضية المصنوعة من مادة البوليستر وبسبب سرعة النيران في جسده سببت له حالة تشنج فلم يدرك التصرف.

وهذا ما قام بإخباره شاهد العيان الذي ركض مسرعاً بإتجاهه، وهناك تسجيل صوتي لشاهد العيان أكد فيه من خلال الحديث مع الشهيد قبل وصول المسعفين أنه لم يكن يحاول إحراق نفسه او الإنتحار، لا بل كان يطلب المساعدة السريعة ويطلب أيضاً الاتصال بوالده.

والمؤسف ان شاهد العيان استمر بالاتصال بجميع فرق الانقاذ دون جدوى الى ان وصل مسعفون من مؤسسة معروف سعد بعد نصف ساعة مشكورين. وقد أستمرت محاولة إنقاذه في المستشفى الى أكثر من ثلاث ساعات دون جدوى الى ان ما لبث ان فارق الحياة."

المصدر | Kataeb.org

الرابط | https://tinyurl.com/jp4huz73


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980760521
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة