صيدا سيتي

تحالف الشيخ عمار مدار انتقاد .. احرار صيدا: ليس لدينا أيُّ مرشحٍ في أيِّ لائحة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 11 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقي انضمام رئيس «منظمة العدالة اللبنانية» الدكتور علي الشيخ عمار الى لائحة «التيار الوطني الحر»، «معاً لصيدا وجزين»، مدار انتقاد، وآخره توضيح من «احرار صيدا» احدى مجموعات الحراك الصيداوي قالت فيه: «انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي عرضٌ لِلَّوائح والتحالفات الانتخابية يبين فيه كاتبه خريطة القوى المنضوية في لوائح دائرة صيدا-جزين الانتخابية... يزعم فيه أنَّ أحرار صيدا في تحالف انتخابي مع «التيار الوطني الحر»!!! يهمنا أن نوضح للرأي العام الصيداوي أنه بخروج مرشحنا الشيخ محيي الدين عنتر من السباق الانتخابي؛ ليس لدينا أيُّ مرشحٍ في أيِّ لائحة، ولسنا متحالفين مع أيِّ جهة، وأنَّ ما ورد في هذا الجدول هو من نسج خيال كاتبه، كما يهمنا أن نوضح للرأي العام الصيداوي أنه سيكون لنا موقفٌ من الاستحقاق الانتخابي في الوقت المناسب».
أعلن ائتلاف 17 تشرين للتغيير صيدا-جزين لائحته الانتخابية «نحن التغيير» في مؤتمر صحافي عقده في واحة السلام في الشرحبيل - صيدا، وعرض فيه لبرنامجه وأهدافه، وابرزها جعل الدولة ومرافقها العامَّة حقيقة لخدمة الناس لا لاذلالهم، وقف الفساد المستشري واستعادة الأموال المهرّبة والمنهوبة، والسهر على العملِ التشريعيِّ لتسهيلِ حياةِ الناسِ وعدم تعقيدها وتفعيلِ دورِ النائبِ الرِّقابيِّ. وضمّت اللائحة المرشحين عن المقعدين المارونيين في جزين العميد المتقاعد جوزيف الاسمر والمحامي سليمان مالك، والدكتور روبير خوري عن المقعد الكاثوليكي، والمهندسة هانيا الزعتري ومحمد الظريف عن المقعدين السنّيين في صيدا.

المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/2uwe37u7


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981299659
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة