صيدا سيتي

قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث "جمعية جامع البحر الخيرية" أقامت سحورها الخيري لدعم ورعاية مسنّي "مستشفى دار السلام" البزري يُدين الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو الإسرائيلي في الهبارية طلائع الفجر تستنكر مجزرة الهبارية المروعة خليل المتبولي: نمثّل أنفسنا على خشبة المسرح فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد يدين استهداف العدو للمراكز الطبية والمسعفين

أمس .. 4 جرحى باعتداء صاحب مولدات في صيدا على زبونه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 04 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

اعتدى صاحب مجموعة مولّدات كهرباء في مدينة صيدا أمس، على أحد زبائنه وأفرادٍ من عائلته، بالضّرب، عقب اعتراض الأخير على بدل الاشتراك المطلوب، قبل أن يفرّ إلى جهة مجهولة.

وقام صاحب مولدات الكهرباء شخصياً بضرب زبون لديه وجميع أفراد عائلته المكوّنة من أربعة أشخاص، على باب منزلها، فيما شارك معه بالاعتداء مرافقه الذي أشهر مسدساً وشجّ به رأس أحد المعتدى عليهم.

والمعتدى عليه هو جار المعتدي، إذ يسكن معه في ذات المبنى. وسبب الاعتداء هو اعتراض الزبون على طلب صاحب مجموعة المولدات 5 مليون ليرة بدل اشتراك بقدرة 5 أمبير.

وعقب الاعتداء عليهم، نُقل المصابون الأربعة إلى «مستشفى لبيب الطبي»، حيث عاينهم الطبيب الشرعي، ثم توجّهوا إلى «مخفر درك صيدا الجديدة»، وتقدموا بدعوى اعتداء ومحاولة قتل.

وعلى الأثر، حضرت إلى مكان الاعتداء دورية من مخابرات الجيش وعاينت آثار الدماء، ورفعت تقريراً لقيادتها. ولم يلقَ القبض بعد على المعتدي، الذي غادر منزله إلى جهةٍ مجهولة.

المصدر | الأخبار 

الرابط | https://tinyurl.com/ycdp297d


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979770397
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة