صيدا سيتي

البقاعي يستقبل هواش للتعارف وبحث أطر التعاون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في لبنان زياد البقاعي في مقر الاتحاد، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم المصغرة – الميني فوتبول ايمن هواش وأعضاء الاتحاد: مريم سليمان وولاء العمري وحسام عطايا بحضور الإعلامي سامر زعيتر، حيث جاء اللقاء ضمن إطار التعارف بين الجانبين وبحث أطر التعاون المستقبلي.

بداية رحب البقاعي بالوفد متنمياً النجاح لرئيس اتحاد الميني فوتبول بمسيرته الجديدة، مؤكداً على أن الرياضة تعد سفيرة القضية الفلسطينية في المحافل الدولية كونها تعزز الحضور الفلسطيني الدائم على كافة الصعد وتسلط الضوء على إنجازات اللاعبين ودورهم في نصرة القضية الفلسطينية.

وشدد البقاعي على أهمية العمل المشترك لإعلاء شأن الرياضة وتحقيق الإنسجام بين الكل الفلسطيني، معرباً عن مد يده للتعاون مع اتحاد الميني فوتبول ضمن الأطر القانونية المرعية الإجراء.

بدوره هواش شدد على أن الزيارة تأتي ضمن اطار التعارف بعد تشكيل اتحاد الميني فوتبول - فرع لبنان وهي أيضاً للتأكيد على أهمية التعاون مع الجميع لما فيه خير الرياضة والرياضيين والاستفادة من خبرات القيادات الرياضية في هذا المجال وبحث سبل التعاون المستقبلي الذي يكرس الإنسجام بين المعنيين بالشأن الرياضي والعمل على تفعيل لعبة الميني فوتبول ونشرها بين اللاعبين الفلسطينيين في لبنان.

المصدر | سامر زعيتر 

Posted by ‎تجمع الاعلاميين الرياضيين الفلسطينيين - لبنان‎ on Saturday, February 19, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980939836
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة