صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الوفود وتلقى المزيد من البرقيات المهنئة لليوم الثالث على التوالي البزري: لن نكون جزءاً من الانقسام السياسي ومش محسوبين على حدا إقفال قسري لمعامل تعبئة الغاز الى حين اعادة النظر بإصدار جدول تركيب أسعار جديد البراكس: لا ازمة محروقات في لبنان بل تأخيربانجاز معاملات صرف الدولار للشركات المستوردة عودة طوابير البنزين في صيدا ومحطات رفعت خراطيمها الصيداويون اختاروا سعد والبزري ومسعد بمُواجهة مُرشّحي السلطة هل تصبح صفيحة البنزين بمليوني ليرة؟ الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتحت صباحا السوق الموازية جريح في حادث تصادم بين مركبتين على اوتوستراد الشماع صيدا فيديو يرصد حادثاً مروّعاً في صيدا.. المشهدُ مخيف! تداعيات معركة دائرة صيدا - جزين: سعد ومسعد لن ينتخبا بري رئيساً للمجلس القمح موجود... والخبز مقطوع! لا طحين ولا بنزين... ولا أدوية سرطان! مطلوب مندوب مبيعات لمعمل ألبان وأجبان في منطقة صيدا | الخبرة ضرورية مطلوب موظف أو موظفة (Call Center) للعمل بدوام جزئي في مكتب VIP BOB TAXI صيدا ​عمو زين يعلن عن التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2022 مطلوب مساعد شيف | مطلوب شيف | مطلوب 3D شيف لباتيسري في صيدا | للاستعلام 76309808 ​للإيجار مكتب بناء جديد طابق أول في شارع رياض الصلح مطلوب موظف مبيعات لدى شركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا طريقك للدراسة أو الشغل بألمانيا ببلش من عنا!

حال الطقس .. ومفاجأة في طريقها الينا يوم الخميس

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 كانون ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ يقع لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير موجة من الصقيع والجليد حتى ظهر يوم الثلاثاء مع اقتراب ​العاصفة الثلجية​ "هبــة" HIBA والتي يبدأ تأثيرها بدءًا من ليل الثلاثاء/الأربعاء حتى صباح الخميس والتي تحمل معها أمطار غزيرة وثلوج على مرتفعات متدنية تلامس ال 600 متر، ورياح شديدة تتجاوز ال 90كم/س، ومعدل درجات الحرارة المعتادة على الساحل لشهر كانون الثاني ما بين ١١ و ١٩ درجة مئوية.

وتوقعت أن يكون طقس الإثنين صافٍ اجمالاً مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة ونسبة رطوبة منخفضة، لذا نحذّر من خطر الإنزلاق على ​الطرقات الجبلية​ التي تعلو عن ال 900 متر وما دون في المناطق الداخلية بسبب تكوّن طبقات من الجليد.

وتوقعت أن يكون طقس الثلاثاء قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية، يتحول تدريجياً خلال النهار الى غائم مع رياح ناشطة وضباب على المرتفعات، تبدأ ​الأمطار​ بالتساقط خلال الليل مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، وتشتّد غزارتها بعد منتصف الليل (فجر الأربعاء) مع وصول العاصفة الثلجية "هبــة " HIBA والتي تحمل معها رياح شديدة تتجاوز ال 100كم/س مما نحذّر من تطاير اللوحات الإعلانية، وارتفاع موج البحر لحدود ال ٥ أمتار، كما تبدأ ​الثلوج​ بالتساقط على ارتفاع ال 1200 متر وما دون في المناطق الشمالية.

على أن يكون طقس الأربعاء غائم إجمالاً مع أمطار غزيرة ورياح شديدة وعواصف رعدية وانخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة خلال النهار مما يؤدي الى ​تساقط الثلوج​ على ارتفاع ال 1000 متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية، ويتدنى مستوى تساقطها ليلاً مع تدني درجات الحرارة لتلامس ال 600 متر وما دون ذلك في المناطق الشمالية والداخلية.

وفي السياق، توقعت أن يكون طقس الخميس غائم مع أمطار وثلوج صباحية متفرقة تلامس ال 600 متر شمال البلاد، ومن ثم يبدأ تأثير العاصفة "هبــة" HIBA بالإنحسار" ليحل محلها موجات من الصقيع والذي يؤدي الى تكون الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال 800 متر لذا نحذّر من خطر الإنزلاق.

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/yckm2436


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940848585
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة